في أيّ مناسبة تطبّقين الروج الأحمر؟

في أيّ مناسبة تطبّقين الروج الأحمر؟

صيحات تأتي وصيحات أخرى تغيب عن ساحة الموضة، وما هو رائج لهذا العام ربما يندثر في العام المقبل، إلا الذي يعدّ صيحة كلاسيكية أزلية. هذا الروج الذي يمكن أن يعزز إطلالتك ويحول مكياجك من مكياج تقليدي إلى مكياج استثنائي مبهر، ويعطي المرأة ثقة بالنفس لا حدود لها.

ولا شك أن الروج الأحمر كالفستان الأسود يضفي على اللوك، لمسة أنثوية أنيقة لا مثيل لها. إضافة إلى كل ذلك، أثبتت الدراسات أن الفتاة التي تضع الروج الأحمر على شفتيها تصبح أكثر جاذبية وتميزاً، مقارنة مع حمرة الشفاه الأخرى. فإذا لم تجربيه بعد، حان الوقت لتبدأي بذلك ونحن هنا لنقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على حسن اختيار الروج الأحمر بحسب المناسبة التي تحضرينها، حينها لن تتخلي عنه أبداً.

 

الطريقة الصحيحة لتطبيق أحمر الشفاه المطفي

 

المناسبات النهارية 

سواء الجلسات الصباحية برفقة الأصدقاء إحرصي على تطبيق الروج الأحمر العادي وتجنبي الدرجات الصارخة. حافظي على البساطة لباقي اللوك، كأن تضعي طبقة من الماساكارا وتحددي عينيك بقلم كحل أسود.

للخروجات المسائية: لاسيما الزيارات الليلية والسهرات والمناسبات، يمكنك اللجوء إلى أحمر الشفاه العادي أو البراق Glossy لصاحبة الشفاه الصغيرة لأنه يظهرها بشكل أكبر وأجمل، لا تترددي في اعتماد درجات الأحمر الملفتة أو الصارخة بحسب ذوقك.

 

عند وضع النظارات الطبية

ليس أكثر إثارة وجاذبية من وضع أحمر شفاه باللون الأحمر مع النظارات الطبية. فهذا اللوك يعكس شخصية أنثوية ملفتة للأنظار.

 

لإطلالات العمل

تريدين وضع اللون الأحمر في العمل؟ حسنًا.. هذا اللون هو أجرأ وأخطر لون في العمل، لعاشقات اللون الأحمر، يجب عليك التأكد من وضعه بطبقة خفيفة، ثم امضي قدمًا إلى المكتب.

 

لموعد غرامي مع الشريك

لا يكتمل مكياجك في الموعد الغرامي برفقة الشريك، إلا بتطبيق الروج الأحمر، فاللون الأحمر قادر على إعطاء المرأة مظهراً مثيراً. اختاري درجة أحمر الشفاه التي تناسب لون بشرتك، واختاري معه ألوان ظلال عيون براقة كالفضي والذهبي وتجنبي درجات الوردي أو التوتي للبلاش.

 

في حفلات التخرج

إكتفي مع الروج الأحمر، برسم الأيلاينر وتحديد خط الرموش السفلية بالكحل وظلال العيون، فهذه الطريقة ستبرز جمال عينيك.

 

في يوم الزفاف

من إطلالات العروس الجريئة في يوم عرسها، الروج الأحمر. يمكنك وضع درجات الروج الأحمر الداكنة، إذا كنت صاحبة بشرة سمراء.

 

في يوم العطلة

تمتعي بمكياج مرح وحيوي في عطلة نهاية الأسبوع، وطبقي الروج الأحمر بمختلف درجاته.

 

مناسبات نهاية العام

مع وجود صيحات جديدة في عالم المكياج، يبقى الروج الأحمر رمز الكلاسيكية والأنوثة التي تلائم حفلات نهاية العام. تحتاج المرأة مع هذا الروج إلى مكياج بسيط أو ناعم حتى تبرز الشفاه بشكل أكبر. أما إذا كنت من مناصرات المكياج الجريء، إستخدمي مع الروج الأحمر، ظلال عيون بدرجات نحاسية أو برتقالية، فهي تضفي لمسة إحتفالية تليق بسهرات العام الجديد.

 

اختاري لون أحمر شفاهك بحسب برجك

 

قد يهمّكِ أيضاً