طريقة سهلة لرسم الأيلاينر للمبتدئات

طريقة سهلة لرسم الأيلاينر للمبتدئات

قد يكون تطبيق مكياج العيون أمراً محبطاً، لا سيما عندما يتعلّق الأمر برسمة الأيلاينر، فهي إحدى أكثر تقنيات المكياج صعوبة، خصوصاً للمبتدئات اللواتي يرغبن بمواكبة صيحات المكياج. فإذا أرادت المبتدئة أن ترسم أيلاينر غرافيكي أو أيلاينر مجنّح يدها تهتز، عينها تدمع وأمور اخرى تجعل من رسم الأيلاينر تحدّ كبير تواجهه السيدة خلال تطبيق المكياج، وحتى إن نجحت في رسم العين الأولى فلن تتساوى معها الثانية. لكن، ثمّة طريقة سهلة يمكن من خلالها رسم الأيلاينر السائل ببساطة ودون عناء. إليك الخطوات المتبعة:

أسهل طريقة لرسم الأيلاينر للمبتدئات

  • لتحصلي على رسمة أيلاينر مجنح مثالية ومسحوبة، عليك رسم الجناح قبل رسم خط الرموش. لذلك، إستخدمي الريشة رفيعة وغمسيها داخل أنبوب الأيلاينر السوداء خاصتك، وارسمي خط من زاوية العين الخارجية باتجاه طرف الحاجب.
  • بعد الإنتهاء من الجناح، إنتقلي إلى أرسمي خط آخر بدءاً من طرف خط الأيلاينر المجنح المرسوم باتجاه الداخل نزولاً بمحاذاة الرموش العليا، فتحصلين على شكل مثلث. إملئي فراغات المثلث بالأيلاينر السائل.
  • إنتقلي بعد ذلك، إلى رسم خط الرموش العلوية. إبدئي من زاوية العين الداخلية وقومي برسم خطوط صغيرة بضربات خفيفة على حدود الرموش العلوية واحرصي أن تكون خطوط الأيلاينر رفيعة وارسميها بتمهل حتى لا تفسدي الرسمة.
  • اسحبي خط التحديد للخارج قليلاً، وبهذا ستكونين قد انتهيت تماماً.
  • بعد الإنتهاء من رسمة الأيلاينر بنجاح، إستمكلي هذا اللوك بتحديد خط الرموش السفلية. إستخدمي قلم كحل أسود وارسمي خط رفيع على حدود الرموش السفلية، وادمجيه جيداً بالفرشاة المسطحة. طبقي الماسكارا وها أنتِ جاهزة!

أوليس من الجميل أن تتمتعي بأجمل عيون عربية ساحرة، باستخدام الأيلاينر السائل؟

أسهل طريقة لصنع جل الأيلاينر في المنزل

قد يهمّكِ أيضاً