رش العطر على منطقة السّرة خدعة قد تحتاجين إليها

رش العطر على منطقة السّرة خدعة قد تحتاجين إليها

العطور هي أهم ما يميز المرأة الأنيقة، ويزيد من جاذبيتها، لذا تسعى النساء دائماً إلى اختيار أفخم العطور ذات الرائحة القوية كي تجذب من حولها. لكن هذه الرائحة قد تتبخر بعد ساعات قليلة. لذا زجاجة العطر هي الصديق الذي يرافق المرأة أينما ذهبت.

ربما سمعت أنّ المناطق التي تشعرين بها بنبضات قلبك هي الأفضل لرش العطر. فمعظمنا يضع العطر على الرقبة والمعصمين لأنها تصدر حرارة. وهذه الحرارة تسمح بانتشار الرائحة بشكل كبير. لكن بالرغم من ذلك مازالت رائحة عطرك تتلاشى بسرعة. هل فكرت يوماً ما هو السبب؟

للأسف. أنت لا تقومين برشه في المكان الأفضل! فهناك نقطة واحدة في جسمك تعتبر في عداد المفقودين ستخلصك من هذه المشكلة هي ذاكرة البطن أو السّرة.

نعم. قد يبدو ذلك غريباً. لكن أثبت الخبراء مؤخراً بحسب موقع "Huffington Post" الكندي أنّ رش منطقة ذاكرة البطن بالعطر سيحفظ الرائحة لمدة أطول، وستنتشر بشكل أكبر في أنحاء الجسم. فسّرة البطن تصدر حرارة دافئة كبقية مناطق النبض بجسد الإنسان.

إذاً لا تكتفي برش عطرك على المعصمين والرقبة فقط، بل ضعي القليل منه على السّرة لتحظي بنتائج رائعة. فالبضع من البخات في المناطق المناسبة ستجعلك تشعرين بإحساس رائع طوال اليوم.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً