خلطة سحرية لتخسيس الأرداف!

خلطة سحرية لتخسيس الأرداف!

تحلم كل امرأة بقوام رشيق وممشوق وجسم متناسق خالٍ من الدهون للتمتع بإطلالة جذابة، وتعد الأفخاذ والأوراك من أكثر الأماكن عرضة لتخزين الدهون في الجسم، حيث تعاني غالبية السيدات اللواتي لديهن مؤخرات ممتلئة من مشكلة تراكم دهون في هذه المنطقة مما يؤدي إلى عدم الثقة بالنفس والإحراج. ومن المعروف أن اتباع الحميات الغذائية، وإن ساهمت في إلا أنها لا تعمل على حرق بشكل نهائي، لذلك سنطلعك اليوم على مشروب سحري سهل التحضير يساعدك على والمؤخرة، يعني سمنة الاجاصة عند المرأة، كما يساعد في منحك بطناً مسطحاً وهو آمن جداً ولا يظهر أيّ تأثيرات جانبية.

 

تلعب بعض المكملات الغذائية الطبيعية دوراً غذائياً اساسياً في صحة الجسم، وتحديداً لصحة الشعر والأظافر والجلد، كما انها يساهم في تحسين شكل الجسم ونحت منحنياته مع القليل من المجهود ولو نصف ساعة من الهرولة يومياً، ومن المهم خلال هذه الحمية الامتناع عن السكاكر والحلويات.

من بين تلك الأطعمة، البندورة والتفاح اللذان يساعدان على تطهير المعدة ومحاربة الامساك ويعززان عملية حرق دهون الأرداف خلال فتره قصيرة، ناهيك عن ما يحتويانه من مغذيات طبيعيه وضرورية للجسم ومضادات الأكسدة التي تعمل على تأخير الشيخوخة، وخصوصاً تجاعيد الوجه والرقبة.

 

9 هرمونات مسؤولة عن زيادة الوزن عند النساء

 

 

تحضير المشروب

 

المكونات

 

حبة تفاح
حبة بندوره حمراء
حبة ليمون
ملعقة عسل اصلي كبيره
ملعقه من الزنجبيل المبشور

 

طريقة التحضير 

  • أخلطي هذه المكونات مع حوالي كوب ماء بواسطة الخلاط الكهربائي.
  • تناولي كوب من هذا المشروب كل مساء قبل الخلود النوم، ويمكن تحضير كمية تكفي لأسبوع وحفظها في الثلاجة.

 

من الضروري تجنب الحلويات بأنواعها والسكاكر عند تناول هذا المشروب، ويكفي بالتأكيد الكميه اللتي تم تناولها في شهر رمضان المبارك من مختلف الحلويات والسكاكر التي يزخر بها السوق طيلة ايام الشهر الفضيل مما يفسر صدق وواقعية الاحصائيه اللتي قمنا بها وكانت نتيجتها زيادة اوزان معظم الصائمون في شهر رمضان المبارك وخصوصا النساء والفتيات.

 

4 خطوات لساقين مشدودتين!

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً