حيل كيم كردشيان للتخلص من تجاعيد العينين!

لطالما اعتبرت نجمة تلفزيون الواقع أيقونة الموضة والجمال، يسعى الكثيرون حول العالم لرصد أحدث الصيحات وأكثرها رواجاً. 

لكن فلنعترف بالأمر: هل كانت لتظهر عبر وسائل الإعلام، لو لم تكن الأولى في مجال الكونتورينغ Contouring وأسلوب مكياج الـmatchy-matchy من نفس لون الأزياء، وخصلات الشعر الملساء المستعارة؟ هل كانت لتكتسب شهرتها الواسعة، لو لم تكن صاحبة أكبر عدد لعمليات التجميل بين نجمات جيلها؟ هل كانت لتحصد أكبر عدد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لو لم تكن أول نجمة من نجوم هوليوود تستخدم موقع إنستغرام لتطلق أحدث صيحات عالم الجمال ولتفصح عن أسلوبها الخاص في الأزياء وألوان الشعر والمكياج؟

 

سنتعرف سوياً على 4 حيل تمارسها كيم كاردشيان يومياً للتخلص من تجاعيد العينين:

 

ارتداء النظارات الشمسية

تعلم كيم جيداً أن التعرض لأشعة الشمس القوية بدون حماية مضرة بالعينين وتسبب الترهلات وتؤثر سلباً على عمل الكولاجين. لذا فإنها تحرص على ارتداء النظارات الشمسية من نوع جيد للمحافظة على بشرة عينين مشدودة وخالية من التجاعيد. 

 

ترطيب منطقة حول العينين

تقوم كيم كردشيان بتحسين وترميم منطقة العينين وحمايتها من الجفاف، عن طريق استخدام الكريمات المرطبة والسيروم الغني بالفيتامينات والمعادن الضرورية لإعادة بناء الكولاجين في هذه المنطقة. 

 

النوم على الظهر

تحاول كيم كردشيان أن تنام على ظهرها في كثير من الأحيان وتتجنب النوم على أيّ من الجانبين، لأن النوم على جهة واحدة لأكثر من ساعتين يزيد من ظهور تجاعيد العينين ويؤثر سلباً على مرونة الجلد. 

 

استخدام أكياس الشاي

حيلة أخرى تعتمدها كيم كردشيان للحفاظ على عينيها، وهي استخدام أكياس الشاي خصوصاً في حال عدم توفر ساعات نوم كافية. فهي تحرص على وضع أكياس الشاي الباردة لمدة نصف ساعة،لأنها تعتبر من أفضل ضمادات للعينين، ليس فقط لأن البرودة تخفف من نسبة التورم، بل لأنها تجعل التجاعيد والهالات السوداء أقل بروزاً.

 

حيلة جمالية تسرقها كيم كردشيان من مادونا... ما هي؟

 

المزيد
back to top button