تبييض اليدين في يوم واحد فقط

تقضي السيدات معظم أوقاتهنّ في العناية بالبشرة، لكنهن غالباً ما يهملن العناية باليدين. فخلال العطلة الصيفية، لا شك أن العديد من النساء أهملن تطبيق واقي الشمس على اليدين الأمر الذي يعرضهما للبقع الداكنة والتصبغات الجلدية المسببة للإحراج.

فإنتاج مادة الميلانين يزداد مع تعرض الجلد لأشعة الشمس المباشرة، مما يُحدث إسمرار للبشرة. ولا شك أن الأمر يبدو محرجاً وغريباً أن يكون لون بشرة الوجه أفتح من لون بشرة اليدين.

مع حلول فصل الشتاء، لا بد أن تولي يديك عناية خاصة، باستخدام مكونات طبيعية تساهم في تبييض اليدين وتخليصها من البقع الداكنة في يوم واحد فقط.

البابايا

من أفضل الحيل لتبييض اليدين، ثمرة البابايا التي تخفف من البقع الداكنة وتنظف البشرة من أيّ آثار للإسمرار، كما أن طريقة استخدامه سهلة للغاية. يكفي أن تفركي المنطقة المصابة بقطعة من البابايا لتقشيرها.

الحليب

حيلة أخرى لتبييض اليدين في المنزل، باستخدام الحليب الخام. جل ما عليك فعله هو تطبيق الحليب الخام على اليدين قبل الاستحمام، فهو سيعمل على تبييض يديك وترطيبها.

عصير الليمون

يعتبر عصير الليمون من الطرق المثالية لبشرة فاتحة ومشرقة بفضل خصائصه المبيضة. أضيفي عصير الليمون إلى القليل من العسل وبودرة الحليب وطبقي المزيج على اليدين لتفتيحها. اتركي الخليط لمدة 15 دقيقة قبل إزالته بالماء البارد.

المزيد
back to top button