احصلي على لوك سيرين عبدالنور الساحر

احصلي على لوك سيرين عبدالنور الساحر

سيرين عبد النور هي مغنية، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية نعرفها جميعاً دون إستثناء. وقد اشتهرت سيرين بأدوارها التمثيلية، وخاصةً في مسلسل "روبي". وتعتبر سيرين من أجمل نساء لبنان والعالم العربي، حيث أن طلتها الشرقية قد جعلت منها أيقونة للجمال العربي.

والعديد من النساء تحاولنا دائماً الظهور بإطلالة مشابهة لسيرين، وتجربة أنواع ماكياج وتسريحات تشبه تلك التي تقوم بها عبدالنور.

لذا سنقدم لك اليوم لوك ولا أروع للفاتنة سيرين، لعله يعطيك فكرة عن أنواع الماكياج الممكن استعمله للحصول على هذه الاطلالة الراقية والجذابة.

1- كريم الأساس

ابدئي بتطبيق كريم الأساس على وجهك. ويعتبر كريم الأساس من أهم مستحضرات التجميل، حيث يساعد على إخفاء عيوب البشرة وتوحيد لونها.

 

2- الكونسيلر

في خطوة ثانية استعملي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء حول العينين، ولتعزيز إشراق البشرة وتصفيتها.

 

3- بودرة التثبيت

في خطوة ثالثة استعملي بودرة التثبيت، وهي بودرة كما يشير إسمها، توضع بعد تطبيق كريم الأساس والكونسيلر. وتعمل هذه البودرة على تثبيتهما واخفاء لمعيتهما.

 

4- البلاش

في خطوة رابعة استعملي البلاش لإضافة حيوية لوجهك. ضعي البلاش على عظمتي خدودك ومديه جيداً ليندمج مع لون بشرتك.

 

5-قلم تحديد الحواجب

في خطوة خامسة استعملي قلم تحديد الحواجب للحصول على حواجب جميلة. فما عليك سوى تحديد حواجبك باستخدامه لابراز شكلها، ورسمها بشكل اوضح. 

 

6- الايلاينر

في خطوة سادسة استعملي الايلاينر، الذي يمنح العين مظهراً طبيعياً وجذاباً، كما يعمل على تكحيلها وإبرازها أكثر.

 

7- الماسكارا

في خطوة سابعة استعملي الماسكارا لإعطاء عمق أكثر لنظرة العيون، وذلك بإظهار رموشك وتكثيفها. هذا مستحضر لابد من إستعماله لإبراز جمال العين.

 

8- أحمر الشفاه

أخيراً ولإنهاء اطلالتك المستوحاة من النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، ضعي أحمر الشفاه بلون أحمر قوي سيجعل شفتاك جميلة ومثيرة!

قد يهمّكِ أيضاً