احصلي على عيون أكثر شباباً

احصلي على عيون أكثر شباباً

هناك العديد من الاسباب التي تجعل عينيك تبدوان متعبتان أو أكبر سنًا. ولحسن الحظ، فهناك العديد من المنتجات والحلول التي ستمكنك من الحصول على عيون أكثر شبابًا وذلك في منزلك.

 

تعرفي من خلال هذا المقال على 3 مشاكل رئيسية تواجهها النساء مع مظهر عيونهن:

 

1- الخطوط المتجعدة حول العينين

هي ناتجة عن أضرار أشعة الشمس! لذلك حاولي دائمًا ارتداء النظارات الشمسية في الخارج، حتى في فصل الشتاء. إليك كيفية حل هذه المشكلة: في الصباح، استخدمي كريم العيون الذي يحتوي على الفيتامين C وكذلك عامل حماية من الشمس SPF للمساعدة في منع تزايد الضرر للبشرة الرقيقة حول عينيك. اما في الليل، فضعي كريماً بالكولاجين لتحصلي على بشرة أكثر شباباً، وابحثي عن الصيغة التي تحتوي على الريتينول.

 

2- انتفاخ العينان

من السهل جدًا انتفاخ منطقة أسفل العين لأنها عرضة لاحتباس الماء. إذا كنت تعانين من انتفاخ في العيون، فإليك بعض الحيل التي يمكنك تجربتها لعيون أكثر شباباً. في الصباح، أنت بحاجة إلى القهوة لتتنشطي، وتوقظي بشرتك أيضاً. سيساعد جل العين المشبع بالكافيين في تخفيف السوائل الموجودة حول العينين. اما في الليل، فاستخدمي نفس الجل الذي استخدمته في الصباح ولكن تأكدي أيضًا من رفع رأسك أثناء النوم: سوف يساعد ذلك في منع تراكم السوائل. قللي أيضاً من تناول الكحول قبل أن تذهبي إلى الفراش مباشرةً. 

 

3- الهالات السوداء

قد تعتقدين أن لديك هالات سوداء لأنك لم تحصلي على قسط كافٍ من النوم. ولكن الحقيقة أن هناك العديد من الأسباب المختلفة للهالات السوداء: الحساسية، الوراثة ، الجلد الرقيق، وما إلى ذلك... في الصباح، استخدمي كريماً يحتوي على الببتيدات والفيتامين C للمساعدة على ترطيب بشرتك وإشراقها.

 

بغض النظر عن مشكلة الجلد التي تعانين منها، هناك روتين رائع يمكنك البدء في القيام به للحصول على افضل النتائج! استخدمي هذه الأنظمة للعناية ببشرتك وستحصلين على عيون أكثر شباباً بكل تأكيد!

قد يهمّكِ أيضاً