إكتشفي 3 خرافات عن الكولاجين

إكتشفي 3 خرافات عن الكولاجين

في وقتنا الحاضر، لقد سمع الجميع تقريبًا عن وقدرتها التي لا تشوبها شائبة في الحفاظ على نضارة البشرة ومحاربة علامات . ولكن حتى مع تزايد شعبية الكولاجين، ليست كل مكملات الكولاجين فعالة ولا يزال هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول استهلاك الكولاجين والطريقة المثالية للحفاظ على مستوى جيد من الكولاجين وتشجيع أجسامنا على إنتاجه بشكل طبيعي.

 

لذلك، إذا كنت تبحثين عن مكمل موثوق به لمساعدة جسمك من الداخل إلى الخارج، لا يوجد مكمل أفضل من ميدكول Medcoll، المكمل القوي لمكافحة الشيخوخة الذي يتكوّن من تركيبة معتمدة ببراءة اختراع ويحتوي على محفزات اولية للكولاجين البحري والتي تساعد على تنشيط جسمك لإنتاج الكولاجين الخاص به. يشتمل المكمل الفعال على حمض الهيالورونيك الذي يحتاجه الجسم لتكوين الكولاجين (تخليق الكولاجين)، الى جانب كمية عالية من مضادات الأكسدة. كما أنه يحتوي على جرعة عالية من فيتامين سي ويساعد على حماية ألياف الكولاجين والإيلاستين من التحلل والمركبات الطبيعية القوية الأخرى المضادة للشيخوخة.

 

اليك ٣ خرافات حول مكملات الكولاجين والفوائد الحقيقية لإدراج مكمل فعال في نمط حياتك اليومي:

 

وضع كريمات وأمصال الكولاجين على البشرة = زيادة الكولاجين

إذا قمت بتطبيق الكولاجين موضعيًا على بشرتك، فسوف يظل ببساطة على الطبقة الخارجية للجلد، ولن يكون قادرًا على اختراق البشرة لأن جزيئاته كبيره جدًا للقيام بذلك. الشيء الوحيد الذي يمكن أن تفعله منتجات البشرة التي تحتوي على الكولاجين هو العمل كمرطب (يمنع فقدان الرطوبة من الجلد) حيث أن الجلد هو حاجز ولا يسمح للكولاجين بالدخول.

 

تناول وشرب الكولاجين = يزيد الكولاجين

إذا تناولت الكولاجين، سواء أكان ذلك على شكل أقراص أو مشروبات، فسيقوم الجسم بهضمه والتخلص منه بشكل طبيعي كما هو الحال مع كل البروتينات التي يتم تناولها عن طريق الفم، وبالتأكيد لا يقوم الجسم بتكوين الكولاجين الجديد من طلقاء نفسه.. ومن ثم، فإن تناول مكمل يحتوي على محفزات أولية ومكونات قوية مثل حمض الهيالورونيك وفيتامين مثل ميدكول هو الطريقة المثلى لتشجيع الجسم على إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي.

 

الكولاجين مفيد للبشرة فقط

بصرف النظر عن الفوائد الجلدية التي ستلاحظها بمجرد البدء في تناول ميدكول ستلاحظ أيضًا تحسنًا في مجالات أخرى مثل التعافي السريع من الإصابات الناجمة عن ممارسة الرياضة أو الأداء البدني المكثف. ناهيك عن أن زيادة مستويات الكولاجين في الجسم يمكن أن يحسن امتصاص الكالسيوم، ويعزز كثافة العظام ويقلل من .

 

تحتوي العلبة الواحدة من مكمل ميدكول على 60 كبسولة - يكفي شهر واحد، ومتاحة للشراء من الصيدليات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ومواكبة آخر الأخبار على Instagram: MedCollBio.

 

قد يهمّكِ أيضاً