إعتني بجمالك في اللحظات الأخيرة قبل العيد

إعتني بجمالك في اللحظات الأخيرة قبل العيد

بدأ العد التنازلي لانتهاء شهر رمضان، وبالتالي أيام قليلة تفصلك عن عيد الفطر. فإذا لم تقومي بعد بتحضير بشرتك وتقليم أظافر والاعتناء بشعرك، لا تشعري بالقلق لأننا سنقدم لك جدول والجسم في اللحظات الأخيرة قبل العيد، ما يضمن لك إطلالة متميّزة وجذابة.

 

إعتني ببشرتك

إن حجز موعد للعناية ببشرتك في صالون التجميل ينبغي أن يتم قبل أسبوع على الأقل من موعد احتفالات العيد، لكن ماذا لو لم يكن لديك الوقت الكافي للقيام بذلك؟ طبقي مقشر خفيف ومن بعده ماسك منعم للبشرة، ما يمنحها الرطوبة والنعومة والنضارة التي تحتاجينها للعيد وفي وقت قصير.

حدّدي موعد لإزالة الشعر الزائد

لتجنب في منطقتي الحواجب والشفاه العليا، قومي بإزلة الشعر الزائد قبل 72 ساعة على الأقل من حلول عشاء العيد برفقة الأهل والأصدقاء. خففي الاحمرار والإلتهابات بكريم يحتوي على مادة الكولوستروم.

قومي بتبييض أسنانك

تعتبر سهرة عيد الفطر من المناسبات المهمة التي ستتيح لك حتماً التقاط العديد من الصورة التذكارية، لذا احرصي أن تكون ابتسامتك جاهزة أمام الكاميرا. لتكوني في أبهى حلّة، زوري طبيب الأسنان لإزالة أيّ ترسبات أو بقع على الأسنان، ومن بعدها بيوم خذي موعد آخر لتبييض أسنانك.

دعي طلاء أظافرك يدوم

إن أفضل طريقة تساعد على وعدم تقشيره خلال فترة العيد، اللجوء إلى جل الأظافر الذي يجف بسرعة ويستمر لفترة زمنية طويلة، كما يظهر أظافرك بصورة طبيعية وشكل جميل فهو غير قابل للتشقق.

قصي أطراف شعرك

إمنحي شعرك إطلالة صحية بقص أطرافه، وعالجيه باستخدام للتخلص من أطرافه المتقصفة والمتعبة. إسألي مصفف الشعر عن العلاجات الخاصة بالتطاير وتقوية الجذور ومقاومة الرطوبة والتي تدوم لأكثر من 4 أشهر.

إستخدمي الحنّة

تسعى العديد من السيدات في العيد إلى تطبيق . مهما كان خيارك الرسومات التقليدية أو الملصقات الذهبية، ستخطف الحنّة أنظار كل الحاضرين في سهرة عيد الفطر. فلا تترددي في اعتمادها قبل يوم أو يومين من العيد.

قد يهمّكِ أيضاً