أبرز صيحات مكياج خريف 2023

الأزياء ليست وحدها ما ننتظره خلال أسابيع الموضة العالمية. فالإطلالات الجمالية لها تأثيرها الكبير على خياراتنا الموسمية. ومع بداية كل موسم جديد، يُبدع خبراء التجميل بتقديم أساليب متنوّعة وغنيّة من المكياج، تضع أمامنا دليلاً واضحاً عن النمط الذي يمكن اعتماده في مختلف المناسبات.

خلال جولتنا على عروض خريف 2023، لفتتنا صيحات المكياج التي ستعنون خياراتنا في الموسم الجديد.

 

مكياج التسعينيات

إذا كان هناك عقد واحد له تأثير كبير على المكياج في السنوات القليلة الماضية، فهو عقد التسعينيات، مع كل الظلال البنية الغنية والدافئة التي زيّنت مكياج العينين والشفاه مؤخراً. لكن بالنسبة إلى العام 2023، فإن المكياج سيكون أكثر اقتراباً من هذه الحقبة، إذ سنشهد تحديداً للعيون بظلال ملطّخة باللون الأسود الداكن إلى جانب تحديد الشفاه باللون البني الفاتح والبني المتوسّط مع إضفاء لمسة بريق مع ملمّع الشفاه الشفاف.

ظلال عيون بنغمات باردة

ظلال العيون ذات الألوان الباردة ستصبح الخيار الأول للمكياج الحيادي في عام 2023، مثل اللون البنفسجي المغبّر، والوردي المحمر، والرمادي الدخاني. اعتمدي هذه الألوان مع قلم كحل مجنّح للحصول على تأثير ملطّخ.

 

البلاش بدرجات متوسّطة

البلاش هو محور التركيز الكبير في عام 2023، والمظهر المتوهج هو الأكثر اعتماداً. اختاري لون البلاش الذي ترغبين به، وامزجيه مع القليل من الكونسيلر قبل أن تضعيه على خديك لتحصلي على مظهر مشرق وطبيعي في الوقت نفسه.

 

المكياج الطبيعي

في عروض خريف 2023 ظهرت العارضات بملامح طبيعية جذابة لأن المكياج البسيط هو أبرز صيحات هذا الموسم. فعنوان العروض كان تقديم كل ما من شأنه أن يؤمن راحة المرأة ويشعرها بالتحرّر بما في ذلك أسلوب مكياجها. ابحثي عن كريم أساس وكونسيلر بتركيبة خفيفة وبلمسة مشرقة تمنحك بشرة متجانسة ومتألقة مع الحفاظ على ملامح طبيعية. 

 

مكياج بألوان الباستيل

ألوان الباستيل بدرجاتها المنعشة لن تغيب عن إطلالاتك الجمالية هذا الموسم. فقد عمد خبراء التجميل إلى إدخال لوحة الألوان الباستيلية الناعمة إلى مكياج العارضات بأسلوب عصري ومبتكر. اعتمدي هذا المكياج خلال النهار أو في السهرات ونسّقيه مع أزياء بدرجات ترابية هادئة لتخلقي تناقضاً جذاباً في طلّتك.

المزيد
back to top button