Ixora تفوز بجائزة افضل تصميم بيع بالتجزئة

Ixora تفوز بجائزة افضل تصميم بيع بالتجزئة

يسر الإعلان عن أن متجرها الفريد من نوعه في "دبي فيستيفال سيتي مول" قد فاز بجائزة أفضل تصميم بيع بالتجزئة لهذا العام في حفل "جوائز إندكس ديزاين"، تقديراً لجهودها المتميزة في المجالات الإبداعية والابتكارية والاداء. فقد تم تصميم هذا المتجر من أجل ابتكار تجربة بيع بالتجزئة غامرة تلهم العملاء إثناء رحلتهم في عالم هذه العلامة التجارية.

 

تحتفي "جوائز إندكس ديزاين" بمشاريع التصميم الداخلي الرائدة، جنباً إلى جنب مع الوكالات والأشخاص الذي يقفون وراءها. وتشرّع هذه الجائزة أبواب التفكير الإبداعي أمام شركات التصميم الداخلي والهندسة المعمارية والتجهيزات والقادة المتميزين. وتشكل فعالية "معرض إندكس" شبكة تواصل مركزية حيث تجمع 400 من قادة مجتمع التصميم الإقليميين معاً، من أجل الاحتفال بالأعمال الأكثر إبداعاً وفاعلية.

 

يعتمد تصميم متجر Ixora على المراجع التاريخية للحضارات القديمة، ويستوحي تصاميمه من خلال مطابقة المواد الطبيعية والنسيجية والمفاهيم التجريدية لطرق البناء في الهندسة المعمارية. يجتذب التفنن في تقنيات وأشكال البناء التقليدية بطريقة ديناميكية وعصرية الجمهور ويجعله يغوص في عالم Ixora. يتم إدخال التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي في التصميم، من أجل ضمان تجربة ذات صلة بالمرأة العصرية اليوم.

 

وبالأضافة إلى هذه التجربة الفريدة في المتجر، فإن Ixora توفر أيضاً غرفة علاج مخصصة للاستشارات الشخصية ولكي يتمكن العملاء من السير في رحلة الاسترخاء. ومن هذا المنطلق، فإن Ixora تتيح مجموعة متنوعة من العلاجات ذات الفوائد المتنوعة التي تلبي الاحتياجات والمتطلبات التي تجعلك تشعرين بالراحة والدلال.

قد يهمّكِ أيضاً