Charlotte Tilbury تستضيف حفلاً لزبائنها في الكويت

Charlotte Tilbury تستضيف حفلاً لزبائنها في الكويت

تستعد خبيرة التجميل لإستضافة حفل خاص لكل معجبيها ومتابعيها في الكويت بمناسبة افتتاح أول محل في الشرق الأوسط والذي يعد أول محل لها خارج المملكة المتحدة. فتحتفل شارلوت تلبوري يوم الأربعاء 18 أكتوبر بافتتاح محلها الجديد Beauty Wonderland رسمياً في الأفنيوز لتقدم من خلاله مجموعتها الفريدة من مستحضرات التجميل إلى محبيها في الشرق الأوسط.

 

الجميع مدعوون لحضور الاحتفال واللقاء بشارلوت والتقاط الصور معها خارج المحل. كما سيتضمن الحفل عرض للإطلالات العشر لشارلوت تلبوري بمشاركة عدد من العارضات الشهيرات مثل The Dolce Vita وThe Glamour Muse. وسيتسنى للضيوف تجربة الأجواء المميزة لأكبر محل Beauty Wonderland في العالم، كما سيحصلون على بعض الهدايا القيمة، بالإضافة إلى قسيمة للحصول على خدمة مجانية في مركز تجميل شارلوت تلبوري.

 

 

وبمناسبة الافتتاح، سيتوفر في المحل حصرياً ولليلة واحدة فقط باليت شارلوت تلبوري الجديد Instant Eye Palette. من الجدير بالذكر أن شارلوت فاجأت محبيها على قناتها على اليوتيوب بعرض باليت Instant Eye Palette للبيع بعد أن وصلت قائمة انتظار الحصول عليها 30 ألف طلب، وقد نفد المنتج بالكامل خلال ساعات قليلة. وسيكون ضيوف الافتتاح أول من يمكنه الحصول عليها، ولكن الكمية محدودة، فلا تفوتوا الفرصة!

قد يهمّكِ أيضاً