من هو سفير Rimmel London الجديد للمكياج؟

من هو سفير Rimmel London الجديد للمكياج؟

يسر الإعلان عن كسفير عالمي للمكياج تم تعيينه حديثاً. هو نجم صاعد يشتهر بإبداعه ومهاراته في ابتكار إطلالات فريدة ومرغوبة جداً لعروض الأزياء، النشرات الصحفية والسجادة الحمراء. وحاز جايمس على اعتراف العلامة التجارية به كأحد الأصوات القوية التي تستطيع أن تعلن عن رؤية ريميل المتقدمة والمتطورة في الجمال وأن تنشرها بين كلٍّ من المستهلكين والمؤثرين عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي. 

 

شغل جايمس سابقاً منصب الفنان الأول للملكة المتحدة والمدير الفني للمكياج (آسيا-المحيط الهادئ) في شركة MAC. سمحت له هذه الخبرة أن يكون في قلب عروض أزياء رئيسية لمصممين مثل ستيلا ماكارتني، موسكينو ريزورت وبروينزا شولر. ويتمتع جايمس بخلفية غنية جداً، فأنشأ أيضاً برامج تدريب فنيّة نيابة عن العلامة التجارية، في حين واصل توقّع توجهات المكياج والمحافظة على دور في تطوير منتجات جديدة.

 

يضيف مونتسي باسولاس، نائب رئيس قسم التسويق العالمي لريميل لندن ومانهاتن: "تغمرنا حماسة شديدة للعمل مع جايمس كسفيرنا العالمي للمكياج في ريميل. لقد أمضى جايمس بعض الوقت معنا، ما أعطاه وجهة نظر مثيرة للإعجاب ومنفتحة على الجمال. إن ارتباطه وفهمه للمستهلكة العصرية والعاشقة للتكنولوجيا الرقمية الجديدة التي تعتمد إطلالات مختلفة ترتكز على شخصية دائمة التطور، قادانا مباشرة إلى جايمس، وإذا أضفت ذلك إلى دفئه الأصيل كشخص وحبه للمكياج مثلنا... قد تنطلق شرارات متّقدة من هذه الشراكة."

 

ويعلّق جايمس مولوي: "أنه لشرف كبير لي أن أكون شريكاً لريميل كسفيرها العالمي للمكياج. أنا فخور جداً للعمل مع مثل هذه العلامة التجارية البريطانية القوية، كما تغمرني إثارة كبيرة للبدء بالعمل معهم على صورتهم الجديدة وإعطاء حياة للإطلالة اللندنية."

قد يهمّكِ أيضاً