ما هي تقنية الواقع المعزز؟

ما هي تقنية الواقع المعزز؟

مواكبةً لجيل الإنترنت وتصاعد احتياجات التسوق أونلاين، قررت المنصة قولدن سنت إطلاق الخاصية الحديثة "الواقع المعزز" عبر تطبيقها الخاص المتوفر على أندرويد وآيفون. هذه التقنية ستُمكن مستخدم تطبيق قولدن سنت من عرض المستحضرات عبر الإنترنت وتجربتها في آنٍ معاً من دون عناء التوجه فعلياً إلى المتجر.

 

لدى تقنية "الواقع المعزز" عدة فوائد للمستخدم منها توفير إمكانية تجربة المنتج عبر الإنترنت قبل شرائه عبر تحويل المنتج المختار إلى عنصر افتراضي ثلاثي الأبعاد وإظهاره في العالم الحقيقي من خلال الكاميرا الخاصة بالهاتف.

 

ومع تزايد الإقبال على استخدام المنصات الإلكترونية للتسوق، ووصول عدد مرات تحميل تطبيق قولدن سنت إلى الثلاث ملايين؛ يؤكد مالك آل شهاب المؤسس والمدير التنفيذي في "قولدن سنت": "نحن متحمسين جداً لبدء تقديم هذه الميزة التكنولوجية وإضافتها إلى منصة قولدن سنت، لنوفر بذلك مستوى عالي من الواقعية وتجربة تسوق فريدة من نوعها".

 

وتم الاكتشاف بناءً على إحصائيات سابقة، أن نسبة شراء المتسوقين تزداد عند استخدام تقنية "الواقع المعزز"، ويستغرق المتسوق المزيد من الوقت على التطبيقات التي تقدم هذه التقنية مقارنةً بالتطبيقات الأخرى.

قد يهمّكِ أيضاً