لوريال ومفهوم جديد لمتجر منتجات العناية بالجمال

لوريال ومفهوم جديد لمتجر منتجات العناية بالجمال

بصفتها شريكاً رسمياً لمعرض "إكسبو 2020 دبي"، الذي يُقام في الفترة الممتدة من الأول من أكتوبر 2021 ولغاية 31 مارس 2022، سوف تؤكد L'Oréal Paris أمام الزوار التزاماتها تجاه المسؤولية الاجتماعية للشركات، بالإضافة إلى عرض أحدث منتجاتها وابتكاراتها في مجال العناية بالجمال. وسوف تواصل لوريال باريس تطبيق برنامجها العالمي "ستاند آب" للتصدي للمضايقات في الأماكن العامة من خلال تنظيم 3 أنشطة حية تهدف إلى تثقيف وتدريب الأشخاص على ما يمكنهم القيام به عند مشاهدتهم المضايقات في الأماكن العامة أو التعرض لها، وكذلك الأمر رفع مستوى الوعي حول هذا الموضوع. وسوف يتم نشر هذه الأنشطة على مدار فترة انعقاد "إكسبو 2020 دبي" بهدف تشجيع الناس على الانضمام إلى هذا التحرك. وسوف تكشف لوريال باريس أيضاً، عن متجرها الجديد "لا ميزون بيوتي كونسبت ستور" النموذجي، وهو ما يوفر للزوار خوض تجربة فريدة من نوعها ومبتكرة.

 

قضية نبيلة: التصدي للمضايقات في الأماكن العامة

يُعتبر "إكسبو 2020 دبي" أول معرض عالمي من نوعه تستضيفه منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا بمشاركة أكثر من 192 دولة. وسوف تواصل لوريال باريس في هذه المناسبة، جهودها الرامية إلى منح المرأة الثقة والقوة لكي تتبوأ المكانة التي تستحقها في المجتمع من خلال تنظيم 3 أنشطة متخصصة وفقاً لبرنامج "ستاند آب" للتصدي للمضايقات في الأمكان العامة.

في 28 سبتمبر، أبهرت لوريال باريس المتفرجين على "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم، بعرض مدهش لدعوة وسائل الإعلام والمؤثرين على شبكة التواصل الاجتماعي إلى "التصدي للمضايقات في الأماكن العامة".

 

في 5 أكتوبر، سوف تعقد لوريال باريس والمتحدثون الدوليون باسمها: آجا ناعومي كينج، وأيشواريا راي وأسيل عمران ومنى زكي، أكبر دورات تدريبية تهدف إلى التصدي للمضايقات في الأماكن العامة منذ إطلاق هذا البرنامج. ومن المتوقع أن يتابع الآلاف من النساء والرجال هذه الدورات التدريبية التي يستضيفها "مسرح دبي ميلينيوم" في "إكسبو 2020 دبي"، أو مشاهدتها عبر شبكة الإنترنت حيث سوف يتم بثّ هذا الحدث على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم.

 

في 12 ديسمبر، سوف يستضيف "مسرح دبي ميلينيوم" في "إكسبو 2020 دبي" جلسة تدريب ختامية تتحدث خلالها إيفا لونجوريا، الناطقة باسم لوريال باريس بالإضافة إلى مجموعة من المشاهير المحليين.  

وتقول دلفين فيغير هوفاسي، رئيسة العلامة التجارية العالمية في لوريال باريس: "لطالما كانت لوريال باريس ملتزمة بتمكين المرأة من خلال العناية بالجمال، وهي تواصل مساعيها الآن عبر برنامج "ستاند آب" للتصدي للمضايقات في الأماكن العامة. وبصفتنا شريكاً رسمياً لـ"إكسبو 2020 دبي"، فإننا سوف نعمل على تسريع زيادة الوعي في شأن المضايقات في الأماكن العامة ومشاركة منهجية 5D's مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص. إنها المفتاح لمنح المرأة الثقة والقوة للسير بحرية نحو تقرير مصيرها".

 

"لا ميزون بيوتي كونسبت ستور" من لوريال باريس

سوف تكشف لوريال باريس في الأول من أكتوبر 2021، النقاب عن متجر "لا ميزون بيوتي كونسبت ستور" في منطقة "الفرص" في "إكسبو 2020 دبي"، كجزء من احتفالها بالذكرى الخمسين لشعارها الأيقوني "لأنك تستحقينه". وتبلغ مساحة هذا المتجر الرائد 400 متر مربع، حيث يعرض ابتكارات العلامة التجارية وخدماتها، ويقدم تجربة عصرية ومشوّقة في أرجائه لزوار "إكسبو 2020 دبي".

سوف يسلط متجر مستحضرات العناية بالجمال الضوء على القيم الرئيسية الثلاث للعلامة التجارية:

  • ريادة العلوم، لعرض أحدث إصداراتها ومنتجاتها الرائدة للعناية بالبشرة والمكياج والعناية بالشعر للرجال، بالإضافة إلى خدمات تكنولوجيا التجميل مثل "Skin Genius".
  • تمكين المرأة، مدعوماً بجهودها المتواصلة في قضايا مثل حملة "ستاند آب" ومهمة "لأنك تستحقينه"، سوف تطلق لوريال باريس ركن "Carrousel" الذي يهدف إلى دعم النساء برسائل قوية مستوحاة من المتحدثين وبدعم من برنامج "ستاند آب" للتصدي للمضايقات في الأماكن العامة.
  • التراث الباريسي، الذي يحتضن عنصراً مبدعاً من الثقافة الباريسية، بالإضافة إلى الترحيب بالزوار داخل متجر مستوحى من فن الحياة الباريسية يضم مقهى عصرياً وشرفات هادئة ومجموعة من مستحضرات التجميل.

 

من جهتها، تقول هند العويس، نائب الرئيس الأول، إدارة المشاركين، "إكسبو 2020 دبي": "إننا نثني على جهود شركة لوريال، شريكنا الرسمي لمنتجات وخدمات التجميل، تقديراً لالتزامها بتمكين النساء والفتيات. ومن هذا المنطلق، فإن العلامة التجارية لا تعمل على رفع مستوى الوعي حول قضية المضايقات المهمة فحسب، بل هي تسعى دائماً إلى تمكين النساء من التحدث والتصرف، وهو ما يتماشى مع تركيز ’إكسبو‘ على المساواة بين الجنسين كمكون أساسي لحل بعض أكبر التحديات التي تواجهها البشرية. إن النساء والفتيات هنّ في صميم ما نقوم به في "إكسبو 2020 دبي"، ونحن فخورون بشراكتنا مع شركة رائدة تُعنى بالجمال وتشاركنا المبادئ نفسها".

 

وتضيف: "إن "إكسبو 2020 دبي‘ هو منصة متينة لتشجيع الحوار ومعالجة بعض أكثر القضايا إلحاحاً في العالم. وبالتالي، فإن المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة يحتلان نصيباً وافراً من برامج إكسبو حيث نسعى للاحتفاء بالنساء والفتيات وتمكينهن ودعمهن باعتبارهن جزءاً أساسياً من عوامل التغيير في إطار مهمتنا المشتركة من أجل تقدم البشرية".

 

يعرض المتجر الرئيسي أيضاً، التزام لوريال بالاستدامة وبرامجها، من خلال تقليل انبعاثات الكربون. ومن هذا المنطلق، تم تطوير وبناء متجر منتجات العناية بالجمال بطريقة مستدامة يتم من خلالها إعادة استخدام معظم المفروشات الموجودة فيه بعد انتهاء "إكسبو 2020 دبي".

وتأمل لوريال باريس من خلال هذا الحدث، ابتكار مساحة تدعم النساء وتمكينهن من دعم وتشجيع بعضهن البعض، وتولي مسؤولية النضال من أجل تثبيت مكانتهن في هذا العالم.

قد يهمّكِ أيضاً