لما لا تضع كيت ميدلتون طلاء الأظافر الأزرق والأحمر؟

لما لا تضع كيت ميدلتون طلاء الأظافر الأزرق والأحمر؟

إن محاولة العثور على صورة لكيت ميدلتون Kate Middleton وهي تضع طلاء الأظافر اللون الأزرق أو الأحمر هو أمر من الماضي. ففي الواقع ، كيت لن تضع هذه الألوان على أظافرها والسبب مدهش! 

سيتعين على كيت ميدلتون تعليم قاعدة غريبة لابنتها شارلوت، لأن البروتوكول الملكي يشتمل على مجموعة كاملة من القواعد التي يجب اتباعها. فمثلاً من الممنوع إعطاء التواقيع للمعجين أو مصافحة أيادي الناس ... 

ومن أجل البقاء ضمن قواعد بروتوكول الملكة الأم، تذهب كيت إلى اتباع التقاليد بحذافيرها وحتى لو كان ذلك يعني تطبيق القواعد على أظافرها.

 

في الواقع، إن كنتِ من اللواتي تتابعن دوقة كامبريدج عن كثب، فقد تلاحظين أنه بالإضافة إلى القبعات، فإن كيت ميدلتون لا تستطيع الاستغناء عن طلاء الأظافر النيود وهناك بالتأكيد سبب لذلك. فالبروتوكول الملكي يحظر الألوان الزاهية على الأظافر خلال المناسبات الرسمية. لذا فإن الملكة إليزابيث تضع نفس لون ظلال الأظافر منذ عام 1989!

الأمر نفسه ينطبق على كيت التي تكشف دائمًا منذ حفل زفافها حتى اليوم عن أظافر بألوان نيود أو وردية.

 

قد تبدو لنا هذه القاعدة غير مهمة في أيامنا هذه. ومع ذلك، فيصر القصر على أن كل ممثل للعائلة الملكية يجب أن يظهر بأناقة وإطلالة معينة، كما يجب أن يتصرف وفقاً لقواعد صارمة وتقليدية.

قد يهمّكِ أيضاً