عطر بسعر خيالي!

عطر بسعر خيالي!

أعلنت عن عزمها إطلاق عطرها الاستثنائي "" في لندن بعد إطلاقه في دبي، ما يتيح أمام عشاق التميز في العاصمة البريطانية رؤية أغلى زجاجة عطر مخصصة للرجال والسيدات في العالم، حيث تبلغ قيمتها 1.295 مليون دولار أمريكي. ويجمع "شموخ" بين فن صياغة المجوهرات وأصول صناعة العطور، ليقدم تحفة فنية مذهلة تروي حكاية الإمارة العريقة عبر سبعة عناصر رئيسية.

كما يعكس العطر أقصى درجات الفخامة، إذ تتزين الزجاجة بـ 3,571 جوهرة ثمينة، بما في ذلك أحجار الألماس التي يبلغ مجموع عياراتها 38.55 قيراط، وأحجار التوباز واللؤلؤ، مع تفاصيل من الذهب من عيار 18 قيراط بوزن 2479.26 جرام، إضافة إلى 5892.88 جرام من الفضة النقية. وسيتم عرض العطر أمام زوّار متجر العلامة الشهير في منطقة نايتسبريدج خلال شهر سبتمبر القادم.

 

ويُعدّ "شموخ" العطر الوحيد في العالم الذي يحمل رقمين قياسيين في موسوعة جينيس، وهما "أكبر عدد من الألماس المرصّع على زجاجة العطر"، و"أطول منتج لرذاذ العطر يتم التحكّم به عن بُعد". كما يتميز هذا الابتكار بأنه يواكب مختلف التفضيلات، إذ يمكن تعديل تركيبته حسب الطلب. كما أن جميع قطع الألماس والأحجار الكريمة التي يحتويها مرفقةٌ بشهادات مستقلّة تثبت أصالتها.

وتستمد الرائحة القوية لهذا العطر قدرتها على الثبات من جودة مكوناتها وندرتها، حيث يدوم تأثيرها على الجلد لأكثر من 12 ساعةً، وعلى الأقمشة حوالي 30 يوماً. أما زجاجة العطر، فقد تمت صناعتها يدوياً من زجاج المورانو الإيطالي المغطّس بذهب حقيقي عيار 24 قيراطاً، وتتسّع العبوة لـ 3 لترات من العطر يتم استخدامها عبر بخّاخ فريد يعمل بآلية تحكّم عن بعد، حيث يمكن تعديله بما يتناسب مع طول الجسم.

قد يهمّكِ أيضاً