عبّري عن نفسك مع Carolina Herrera

عبّري عن نفسك مع Carolina Herrera

أطلقت Carolina Herrera Make-up لأول مرّة مجموعة من أحمر الشفاه القابل للتكييف والتعديل حسب الرغبة، وقد أتت هذه المستحضرات أنيقة تمحو الخط الفاصل بين أدوات الماكياج وأكسسوارات الموضة الراقية.

 

إنّ خط الماكياج الجاهز القابل للتكييف والتعديل من Carolina Herrera يمحو الخط الفاصل بين التجميل والمجوهرات. فلم يتم تصميم هذه المجموعة المتطورة لارتدائها فحسب، بل للتباهي بها أيضاً. تمّ تطوير خط الماكياج الأول للعلامة التجارية بواسطة مديرة قسم ابتكار ادوات التجميل Carolina A. Herrera بالتعاون الوثيق مع المدير الإبداعي لـCarolina Herrera "ويس غوردون" ومستشارة الماكياج لدى Carolina Herrera "لورين بارسونز"، وهي طريقة جديدة تمامًا وغير مألوفة للتفكير في الجمال والتجميل. وتقول كارولينا: "تقليدياً، تحفظ المرأة مستحضرات الماكياج بعيدًا عن الأنظار سواء على رفّ الحمام أو في حقيبة التجميل الخاصة بها. لكنّ هذه الأدوات تمثّل طريقة شخصيّة للتعبير، فلماذا لا تبيّنيها أو حتّى ترتدينها؟ حرفياً! أردنا أن نمنح النساء فرصة لارتداء مكياجهنّ كقطعة مجوهرات رائعة". فأغطية أو طرابيش أحمر الشفاه القابلة لإعادة التعبئة مذهلة وتأتي في العديد من أنماط "هيريرا" الشهيرة. "لقد عدنا أنا وويس إلى الأرشيف من أجل الإستلهام منها - وعلى سبيل المثال، إنّ غطاء أحمر الشفاه Rainbow مستوحى من رداء ابتكره ويس لأول مرة لملابس Lena Waithe's Met Gala، ونمط "القلب" يستخدم فكرة "هيريرا" المحببة جدًا والتي أعاد صياغتها من أجل افتتاح مجموعة ٢٠١٩. نقاط "البولكا" هي عنصر أساسي آخر لدى "هيريرا"، بحسب قول كارولينا. يمكن أيضًا تزيين الصناديق والعلب بمجموعة متنوعة من الزخرفات - الحروف، وزهرة الياسمين الشهيرة، والخنفساء في إشارة إلى لقب "كارولينا" في طفولتها - بالإضافة إلى شرّابات بألوان متعددة كقوس قزح حقيقي. تضمّ مجموعة أحمر الشفاه، التي ظهرت لأول مرة على منصّة عرض خريف / شتاء ٢٠٢٠ في نيويورك، ٣٦ لونًا بتدرجات زاهية من الوردي والتوتي إلى الأحمر والشعاب المرجانية والألوان العارية والبني. هناك ١٦ لونًا غير لامع و١٢ لونًا بملمس الساتان و٨ ظلال شفافة؛ مرة أخرى يسلط الضوء على هذه التجربة القابلة للتكييف والتعديل بالكامل ـ لناحية اللون والملمس والتصميم والأهواء. Elle Arabia تحدثت إلى Carolina A. Herrera حول هذه المجموعة المميّزة والجريئة جدًا...

ما هو مصدر إلهام دار Herrera بالنسبة لهذه المجموعة؟

تقول والدتي دائمًا أن العطر هو أكثر الأكسسوارات التي لا نراها، ولكن الماكياج عكس ذلك تمامًا. أردنا أن تبدو المنتجات نفسها جميلة بما يكفي بحيث يمكنك إخراجها من حقيبتك واستعمالها على مرأى من الجميع، مثل أكسسوارات الموضة المتعددة الإستخدامات أو المقتنيات الثمينة. لكن بالنسبة لي، كانت الفكرة الأساسيّة تتعلق حقًا بالاختيار، فالمقصود هو أنه يمكنك أن تتلاعبي بها وتجعليها حقًا ملكًا لك. على سبيل المثال، يعني المغناطيس الموجود أسفل علب أحمر الشفاه أنه يمكنك إضافة أو إزالة شرابة في لحظة، أو زيادة سحر إضافي... فكل قطعة مصممة لتتماشى مع مزاجك، أو مظهرك، أو أيّة مناسبة في أي وقت وهذا مصدر جمالها. يمكنك أيضًا ارتداءها كما هي بدون أي زيادات إضافية لأن تصميم العبوة الأساسية أنيق للغاية بحدّ ذاته. نحن نقدم لك المكونات فقط وأنت تصنعين الوصفة الخاصة بك إذا جاز التعبير! هناك أيضا شيء جداً أصيل في هذه المجموعة. أعتقد أنه يتماشى حقًا مع روح "كارولينا هيريرا" للأناقة المرحة وغير المبجّلة ـ ومع محبّة الجمال والجماليات، ولكنها تدعوك في الوقت نفسه لئلّا تكوني متكلّفة ولتستمتعي بها.

 

ما الذي يجعل هذه المجموعة مميّزة عن أي ماركة تجميل أخرى في السوق؟

من الواضح أن طابع القابليّة للتكييف والتعديل ممتع ومرح، فنرى فكرة الماكياج كإكسسوار. أعتقد أيضًا أنها فاعلة لأنها تخاطب الجميع ـ فيمكنني طبعاً أن أتخيّل نفسي أشتريها، لكن بإمكاني أيضًا أن أتخيل ابنتي البالغة من العمر خمسة عشر عامًا تشتريه أيضاً. إذ، لطالما كانت "كارولينا هيريرا" تمحور تصاميمها العابرة للزمن لتناسب كل الأجيال. ثم هناك بالطبع الألوان والصيغ. لا أعتقد أن أحدًا يتكلم لغة الألوان مثل "هيريرا" فأتت لوحتها جريئة ومنعشة. لقدعملنا على قدمٍ وساق مع مستشارة الماكياج العالمية الخاصة بنا "لورين بارسونز" لتطويرالصيغ وجعلها مبتكرة وقادرة على مواجهة ضغوطات الحياة. لا يقتصر الأمر على المظهر الجميل فحسب، بل يجب أن تكون هذه المنتجات حقاً فاعلة وعالية الأداء قدر المستطاع، بينما تعمل على تحسين بشرة الشّفاه.

 

ما هو المستحضر المفضّل لديك أو الذي لا غنى عنه وعلينا شراؤه أولاً؟

أودّ أن أقول أحمر الشفاه الأحمراللون! هو الذي يغيّر قواعد اللعبة كلّها من حيث تغيير مظهرك ومزاجك ـ ففي إضافة هذا اللون الحيوي اللامع شيء يبعث فعلاً على الإرتياح. نلاحظ دائماً المرأة التي ترتدي اللون الأحمر. لذلك، فالمجموعة تتضمّن أحمر شفاه بلون يناسب الجميع. قد ترغبين في التفكير بدرجة لون أكثر برودة أو دفئاً بحسب لون بشرتك، ولكن أحمر الشّفاه Carolina (اللون رقم ٣١٠) بملمس الساتان، هو نقطة الإنطلاق الرائعة لتبدأي بها لأنه يناسب كل بشرة تقريباً مهما كان لونها. للحصول على مظهر جريء حقاً، جرّبي Alegria (اللون رقم ٤١٠) غير اللامع الذي يتميز بالحيوية الفائقة وهو مثالي لتعزيز توهّج البشرة ما بعد تعرّضها للشمس. ثمّ بالطبع، هناك أيضاً أهمّيّة ناحية التكييف والتعديل بحسب الرّغبة، ولكن الأمر متروك لك حقاً! والأمر كذلك بالنسبة للتشطيب. لا تعني الشفاه الحمراء الشيء نفسه للجميع ـ فإذا كنت تريدين لمسة نهائية أكثر رقّة ونعومة، جرّبي أحمر الشفاه الشفاف Good Girl (اللون رقم ١١٩). شخصياً، أودّ أن أبقيها في حدّها الأدنى وأقول أنّ أفضل مزيج قمت به هو أحمر الشفاه Black Confidential الذي أضفت إلى العلبة الخاصّة به زهرة الياسمين وشرابة حمراء ـ أنيقة دون شكّ وخالدة!

 

إنّ عبارة "القابل للتعديل أو التكييف" أصبحت مهمة جداً في أيّامنا هذه، لماذا؟

أعتقد أنّ التركيز ينصبّ أكثر فأكثر على الفرد والأسلوب الشخصي. إنّ دار Herrera ليست هنا لإملاء معايير الجمال على أحد، لكننا نعرف أيضاً كيف نحافظ على وفائنا لروح علامتنا التجارية ونقوم بذلك باستمرار. أعتقد أنّ هذا ينعكس في نطاق مجموعتنا، مع قوام وملامس مختلفة اعتمادًا على المظهر أو الـ"لوك" النهائي الذي تبحث عنه السيّدة ـ الحدّ الأدنى منه مع اللمسات الشفافة، أو الكامل مع التشطيبات غير اللامعة وملمس السّاتان. أعتقد أيضاً، أنّ الموضة يجب أن تتكيف مع أسلوب حياة ومزاج مرتديها، وليس العكس. هناك أيام تريدين فيها أن تبقي على أدنى حالة من الظهور وأخرى تودّين فيها حقاً أن تبرزي، لذلك من المهم أن تمنحك كلّ مجموعة، سواء أكانت أزياء جاهزة للارتداء أو مستحضرات ماكياج، الأدوات التي يمكنك من خلالها التعبير عن نفسك.

 

إذا أُعطيتِ دقيقة واحدة كتحدّي لوضع الماكياج، فما هو المستحضر الذي تختارينه وكيف تضعينه؟

أعتقد أنّه من المهم حقاً البدء بقاعدة صحية ومتوهجة، لذا قد أبدأ باستخدام مسحوق Herrera Beauty Embellishing في التدرّج الأقرب إلى لون بشرتي لتوحيدها ثم أضيف بعض اللمعان باستخدام الهايلايتر الرّائج عالمياً على عظمة وجنتي وفي أي مكان آخر يلمسه الضوء بشكل طبيعي. بعد ذلك، قد أنتهي بمسحة من اللون على شفتي لجعل كل شيء يبرز حقاً وإن كان لا يزال لديّ بضع ثوانٍ، فسأضع لمسة من البودرة بلون أغمق بقليل على طول صدغتي وجبهتي لإضافة بعضاً من دفء الشمس!

 

ما هي قوام أحمر الشفاه في مجموعتكم؟

لدينا الشّفّاف، والساتان وغير اللامع. أحمر الشفاه الشفاف Sheer هو الأخف والأرقّ في المجموعة بأكملها وله قوام كريمي جميل يذوب في البشرة. اللون قابل لتكثري منه بحسب رغبتك، فلا يوجد أيّ مبالغة في ذلك ـ وأنا أحبّ أن أعتبرها مرطبات للشفاه مع إضافات. إنّها مثالية عندما تريدين أن تبدي طبيعية للغاية ولكن مصقولة ومتجانسة. يعتبر الساتان Satin رائعاً عندما تريدين القليل من الألوان الإضافيّة. حسناً، أقول قليلًا ولكنّه في الواقع كثير لأن هذا الأحمر يوفّر تغطية كاملة بفضل أصباغه الحيوية والمضيئة للغاية. صُمّمت هذه المستحضرات الخاصّة بالشّفاه لتكون مرطّبة وتدوم طويلاً، لذا لا مجال لتقشّبها على مدار اليوم. الوضع هو نفسه مع أحمر الشفاه غير اللامع Matte الذي يعتبر رائعًا لإضفاء مظهر جريء حقاً، سواء في النهار أو الليل. أنّه يحتوي على مكوّنات تجعل وضعه سهلاً وسلساً ويترك لديك انطباعاً مريحاً وكأنّه بشرة ثانية فهو خفيف كالريشة ولا يجفّ، ويضفي على شفاهك لمسة مخملية غير لامعة.

 

ما هي نصيحتك التجميليّة للمرأة في جميع أنحاء العالم؟

الجمال هو كل ما يجعلك تشعرين بأنّك على طبيعتك وأفضل، ولا يتعلّق الأمر بالموضة وبصيحاتها. إنّه طريقة للتعبير عن رغباتك الداخلية وإخراجها، وله أيضاً علاقة كبيرة بشخصك. أعتقد أنّ الجمال هو حقًا هذا الشيء الإضافي الذي يكمّل شخصية المرء. لذا، حافظي على صدقك مع نفسك وكوني من أنت بالفعل، ولكن الأهم من ذلك كلّه، استمتعي به واختبريه!

قد يهمّكِ أيضاً