تعاون لوريال باريس ودار KARL LAGERFELD

تعاون لوريال باريس ودار KARL LAGERFELD

يسر لوريال باريس وشركة KARL LAGERFELD الإعلان عن تعاونهما الحصري لتقديم مجموعة من مستحضرات التجميل. وستعمل هذه المجموعة، التي بدأ المصمم ابتكارها، على نشر أسلوب الروك-الأنيق المميّز لـ KARL LAGERFELD، الذي تعززه لمسة من الأناقة الباريسية، الكلاسيكية والمريحة على حد سواء.

 

وللاحتفال بكلٍّ من رؤيته في الجمال وإرثه الإبداعي سيتم في 20 سبتمبر 2019، وفي جميع أنحاء، العالم الكشف عن مجموعة KARL LAGERFELD X L'Oreal Paris. وسيجري الإطلاق العالمي بعد أسبوع من أسبوع الموضة في باريس في 27 سبتمبر.

 

تقول كارولين لوبار، رئيسة قسم الصور والتواصل في دار KARL LAGERFELD: "يعكس في صورة حقيقية خط مستحضرات التجميل هذا عالم العلامة التجارية KARL LAGERFELD وما كان كارل يحبه في مستحضرات التجميل – غالباً ما كان يستخدم ظلال العيون كألوان لرسومه." وتتابع: "لدى لوريال باريس رسالة شاملة عن الجمال للجميع. لقد أُعجب كارل بذلك عندما تردد صدى لتعاون مع علامته التجارية من شأنه أن يترك تأثيراً حقيقياً على الكثير من الأشخاص."

 

بارتباطهما الوثيق مع تراثهما الباريسي، تتشارك دار KARL LAGERFELD مع لوريال باريس بروح ريادية والتزام بالاحتفال بالطاقة الأنثوية، مع سعي متواصل وحثيث لابداع ما هو غير متوقع. يتميّز ابتكار منتجات مجموعة KARL LAGERFELD X L'Oreal Paris بتفاني لوريال وبمعرفتها العلمية وخبرتها في الألوان. وستكتمل المجموعة مع حملة إعلانية مذهلة مستوحاة من اقتباسات كارل لاغرفيلد الأكثر تميّزاً ومن رموز يمكن التعرف عليها فوراً.

 

وتقول دلفين فيغييه، رئيسة العلامة التجارية لوريال باريس العالمية: "بالنسبة للوريال باريس، نعتبر جميع تعاوناتنا مع مصممي الأزياء شرف كبير لنا، لكن لهذا التعاون معنى خاص". وتكمل: "في الوقت الذي قلب فيه كارل التسلسل الهرمي للمناظر الطبيعية لكي يسمح للأزياء أن تصل إلى الجميع، تلتزم لوريال باريس بجعل الجمال يسير وفقاً لقواعد ورغبات النساء. نتطلع إلى مشاركة العالم بمستحضرات التجميل هذه التي جاءت ثمرة لهذا الارتباط الإبداعي: أسلوب الروك-الأنيق الخاص بـ KARL LAGERFELD والرؤية الثاقبة والبعيدة للوريال باريس في الجمال. "

 

أما الرئيس التنفيذي لـ KARL LAGERFELD، بيار باولو ريغي، فيقول: "إن جمع هاذين الرمزين الباريسيين مع بعضهما في تعاون واحد وبثّ الحياة فيه بطريقة رائعة - طريقة كارل لهي لحظة مثيرة جداً بالنسبة إلى دار KARL LAGERFELD."

 

توفي كارل لاغرفيلد في شهر فبراير الماضي، وكان لأكثر من نصف قرن أحد المبدعين الأعلى تأثيراً وإنتاجاً في عالم الموضة والأزياء. من دون اتباع قواعد أحد، دخل بجرأة عالية إلى حيث لم يذهب مصممو الأزياء من قبل، محوّلاً صورته الخاصة إلى أسلوب بحد ذاته. في 20 سبتمبر 2019، سيتم الكشف عن مجموعة مستحضرات التجميل KARL LAGERFELD X L'Oreal Paris في كل أنحاء العالم.

قد يهمّكِ أيضاً