كشفت ، أكبر وجهة إلكترونية في الشرق الأوسط لمنتجات الصحة والجمال المحلية، عن تعزيز محفظتها المتنامية من العلامات التجارية الرائدة، مع إطلاق منتجات ، علامة الزيوت الأساسية والطبيعية التي تأسست في بيروت وتعتمد مكونات غير مجربة على الحيوانات. وتوفر المنصة التي تتخذ من دبي مقراً لها، مجموعة متنوعة من علامات التجميل الإقليمية والحصرية للبيع بالتجزئة، والتي تقدم أحدث المنتجات النقيّة والنباتية غير المجرّبة على الحيوانات والمحضّرة من مواد عضوية ومستدامة يتم الحصول عليها من مصادر حلال.

 

انطلقت علامة روت اسينشالز بإلهام من رحلة مؤسسيها عدنان عضاضة ونور خضر، التي نشأت في بيئة محاطة بالعناصر الطبيعة منذ طفولتها، حيث تعلمت من جداتها أساسيات الحياة الطبيعية مثل حصاد بساتين الزيتون وبذور الصنوبر وصناعة الصابون التقليدي. فيما تحلّى عضاضة بالإصرار وعمل جاهداً للعثور على الحل الأمثل لتعزيز صحته الذهنية، الأمر الذي قاده إلى الحصول على مجموعة مختارة من الزيوت الأساسية بمساعدة عائلته.

 

تأسست العلامة الفاخرة في البداية لتلبية احتياجات شخصية، إلا أن شغف عدنان ونور وسعيهما إلى توفير أفضل الحلول لأكبر شريحة ممكنة من الناس، دفعهما للعمل بجدّ بهدف استخلاص زيوت طبيعية ونقية عالية الجودة بنسبة 100%، وتوفيرها على نطاق واسع بأسعار مدروسة مع اقتراحات مرنة لاستخدامها في الحياة اليومية لتعزيز الصحة الذهنية وتوفير حلول مبتكرة للارتقاء بمجال الصحة والجمال.

 

تسعى منصة بروجكت بيوتي من خلال العلامات التجارية التي تعرضها إلى تثقيف عملائها حول أهمية اتخاذ قراراتٍ واعية تهدف إلى تعزيز الصحة العامة من الناحية العاطفية والجسدية والذهنية وتسلّط الضوء على أهميتها في المجتمع، فضلاً عن المسؤولية التي تقع على عاتقهم لحماية الأجيال القادمة عبر تثقيف الرجال والنساء على حد سواء للانتقال من مستهلكين عاديين إلى مستهلكين مهتمين بالبيئة يحملون وعياً كافياً باحتياجاتها.

المزيد
back to top button