باركا شواكرماني: "مسؤوليتي الشخصية تمثيل النساء من جميع ألوان البشرة"

باركا شواكرماني: "مسؤوليتي الشخصية تمثيل النساء من جميع ألوان البشرة"

لطالما كانت باركا شواكرماني ساعية للجمال والمنتجات عالية الجودة التي تجعل المرأة تشعر بالقوة والجمال. ولكونها امرأة من أصل هندي، فقد كافحت لتجد على درجات أحمر شفاه نيود تناسب بشرتها، كما واجه أصدقاؤها أيضاً نفس المشكلة. لذلك قامت باركا في عام 2018 بإطلاق العلامة التجارية لمستحضرات التجميل المثالية للنساء من جميع ألوان البشرة Barkha Beauty.

 

 

 

وبصفتها امرأة آسيوية تعيش في الشرق الأوسط، اعتقدت باركا أن مسؤوليتها الشخصية تمثيل النساء من جميع ألوان البشرة. وتؤمن باركا بالمنتجات التي تلبي غرضاً معيناً، ويتجلى ذلك في تشكيلة أحمر الشفاه وملمع الشفاه بشكل واضح.

من بداية عمليات التحضير والإنتاج إلى تحقيق الهدف، تضمن باركا أن تشكيلتها تلتزم معايير أخلاقية من كل النواحي وتحافظ علي روعتها في نفس الوقت. يتوفر أحمر الشفاه بثمانية ألوان مميزة إلى جانب ثلاثة أنواع مختلفة من ملمع الشفاه، وتحدد كل درجة لون وتبرز جمال الشفاه، لتجعلها نضرة وجذابة.

 

 

تروّج باركا لمنتجات ذات مصادر تعمل بمعايير أخلاقية لذلك تتعامل مع خط إنتاج في بلغاريا وهو مصنع نسائي بالكامل يوظف نساء متقاعدات لمساعدتهن في الحفاظ على روحهن المعنوية. وتماشياً مع التزامها بالمجتمع، تتبرع باركا بجزء من أرباحها لصالح Harmony House India ، المنظمة الخيرية لأطفال الشوارع في الهند، التي توفر لهم التعليم والرعاية الصحية والطعام والتدريب المهني والوظائف.

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً