ابن بطوطة مول يحتفل بالجمال

ابن بطوطة مول يحتفل بالجمال

يستضيف ، أحد وجهات نخيل مولز للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، فعاليّة مشوّقة لمحبي الجمال تحت عنوان "رحلتك إلى عالم الجمال" في الفترة من 8 إلى 28 أكتوبر. وتشمل الفعاليّة، التي تستمر طيلة 21 يوماً، منصات تستعرض أشهر ماركات التجميل ومنتجات العناية بالجمال الأحب إلى قلوب السيدات.

وسيتمكن زوار ابن بطوطة مول من تعلم كيفية تطبيق المكياج والإعتناء بالبشرة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بمجموعة من الهدايا المميّزة المقدمة من أشهر ماركات التجميل على مدار شهر كامل. وتتضمن هذه الماركات كلارنس وإن بار وواو باي ووجوه وكلارنس وإن بار وسويس أرابيان وبنفت ولوكسيتان.

كما سيقوم خبراء التجميل بالإجابة على كافة الأسئلة والإستفسارات وتقديم النصائح عن الإستخدام اليومي لمستحضرات التجميل وكيفية الحصول على الإطلالة المثالية للمشاهير والتقاط صور السيلفي بعد وضع المكياج.

 

بعد التوسع الذي شهده، يوفر ابن بطوطة مول الآن ماركات جديدة لمنتجات العناية بالجمال والبشرة وتشمل ذا فيس شوب، ميك أب فور إيفر، ماك، لوش، العربية للعود، باث آند بودي ووركس وذا بودي شوب. كما تم افتتاح متجر المستحضرات الفرنسية سيفورا، والذي يعد من أحدث الإضافات في المول، حيث يوفر مجموعة واسعة من مستحضرات الخاصة بالعلامة فضلاً عن تشكيلة واسعة من ماركات التجميل العالمية.

قد يهمّكِ أيضاً