أحبي نفسك في عيد الحب مع The White Room Spa

أحبي نفسك في عيد الحب مع The White Room Spa

في شهر عيد الحب، يقدم لكِ ، عروضاً للعناية بالشعر والجمال.
سواء كنتِ بحاجة إلى القليل من المساعدة لتكوني مستعدة للتألق على العشاء مع حب حياتك، أو تناول مشروبات مع صديقاتك المقربات إلى قلبك، أو كنت تفضلين قضاء بعض الوقت للعناية بجمالك، فإن ذي وايت روم سبا لديه هدية مجانية للعناية بجمالك لتشعري بالاسترخاء التام والدلال، والتألق بإطلالة غاية في الجمال. 

 

خلال شهر فبراير، عندما تقومين بحجز موعد لقص شعرك، ستحصلين على إحدى جلسات تجفيف الشعر مجاناً. هذا العرض متوفر في فروع موتور سيتي، ومارينا مول، وأبراج بحيرة جميرا. 

 

لعاشقات جلسات العناية باليدين/القدمين، عندما تقمن بحجز جلسة عناية باليدين أو القدمين خلال هذا الشهر، ستحصلن على جلسة تدليك للرأس والرقبة والكتفين مجاناً للشعور بشعور  رائع، والتألق بإطلالة فائقة الجاذبية. هذا العرض متوفر في جميع الفروع. 

 

 

يمتلك ذي وايت روم سبا ثلاثة فروع في مارينا مول، وموتور سيتي، وأبراج بحيرة الجميرا، وهو يوفر لعملائه قائمة كبيرة من خدمات السبا، منها العناية بالأظافر، وتصفيف الشعر، وخدمات العناية بالمظهر والمصممة خصيصاً لساكنات المدن المشغولات اللاتي يحتجن دائماً إلى أن يكن في أبهى صورهن، إضافةً إلى علاجات مصممة لتجديد نشاط الجسم، وتوفير الراحة والاستجمام، ومجموعة من الجلسات الخاصة للعناية بالوجه: تجديد البشرة، والتخلص من التجاعيد، وتنشيط البشرة وتخليصها من السموم، وغير  ذلك الكثير.

قد يهمّكِ أيضاً