7 صيحات جمالية رائجة لخريف وشتاء 2020-2021

7 صيحات جمالية رائجة لخريف وشتاء 2020-2021

عرضت العواصم الأربع للموضة، صيحاتها للموسم الشتوي القادم. وفيما قدّم كل عرض أزياء موضة مختلفة وفريدة، غير أنه في عالم الجمال، غالباً ما نجد صيحات مشتركة. مع اقتراب الموسم الشتوي، إكتشفي معنا أجمل 7 صيحات رائجة في عالم المكياج لخريف وشتاء 2020-2021، لا تفوتي فرصة تجربتها:

 

الغلوس اللمّاع

مهما كانت حمرة الشفاه التي ستعتمدينها لتزيين شفاهك هذا الشتاء، نؤكّد لها أنها ستكون لمّاعة. مهمتها الأساسية إعطاء إطلالة رقيقة وبسيطة مناسبة لإطلالاتكِ النهارية اليومية. كذلك، اللمعان والإضاءة التي تمنحها حمرة الغلوس أو أحمر الشفاه اللامع تجعل الشفاه تبدو ممتلئة وأكبر حجماً مما هي في الواقع. يمنحك أحمر الشفاه اللامع اللون الخفيف والترطيب الذي تحتاجه شفتيكِ لعدم تشققها.في الفصول الباردة وقد رصدنا هذا الأسلوب في عروض توم فورد Tom Ford، لانفان Lanvin، وكريستوفر كاين Christopher Kane.

 

الظلال الملونة

بالرغم من ملائمة الظلال الملونة لأجواء الصيف المرحة، غير أن هذه الظلال تسيطر بشدّة على منصات عروض الشتاء القادم، بألوانها المختلفة كالأزرق السماوي، والأصفر الزاهي والأحمر القوي، كما في مجموعات ميسوني Missoni، ودرايز فان نوتن Dries Van Noten، وآنا كيكي Annakiki، وترتكز هذه الصيحة على تطبيق الظلال الملونة على كامل الجفون ومحيطها. فإذا كنت جريئة كفاية، إعتمدي هذا اللوك وأضيفي لمسة مشرقة على طلّتك الشتوية.

 

إطلالة الديسكو

حرصت دور الأزياء العالمية هذا الشتاء، على إعادة أحياء موضة الثمانينيات التي نشاهدها على حلبات الرقص، والتي لم تقتصر فقط على الأزياء والأكسسوارات، إنما شملت أيضاً المكياج. إطلالات براقة تتسم أحياناً بالغرابة والجرأة، كظلال الغليتر أو حبيبات الكريستال على العينين أو على كامل الوجه، مستلهمة من أجواء الديسكو تناسب قاعات الحفلات الموسيقية والنوادي والسهرات الشبابية.

 

المكياج النيود

لم يغب المكياج الطبيعي أو المكياج النيود عن ساحة الموضة خلال السنوات الماضية، ويبدو أنه سيبقى مستمراّ لموسم خريف وشتاء 2020-2021. ميزة هذا اللوك أنه لا يخفي عيوب البشرة فحسب، إنما يجعل السيدة تبدو أصغر سناً، ويمنحها طلّة مشرقة ومتوهّجة.

 

الشفاه الحمراء

ها قد عاد الروج الأحمر إلى الواجهة من جديد. اشتهر هذا النوع من اللوكات في الستينيات، وغالباً ما يرافق المكياج الريترو، ويمنح المرأة طلّة جذابة وساحرة تجعلها تتميّز بين الحضور، إن في إطلالاتها النهارية الأنيقة، أو في إطلالاتها المسائية للسهرة. وقد اعتمدتها دور أزياء أوسكار دي لارينتا Oscar de La Renta، وهيرمس Hermès، وسان لوران Saint Laurent، بدرجة قوية وبارزة.

 

العيون المحدّدة بالأسود

مهما كان أسلوب المكياج الذي ستنتقيه للشتاء، كتحديد العينين بالكحل الأسود أو اعتماد رسمة الأيلاينر الغرافيكي، لن يغيب اللون الأسود عن خريف وشتاء 2020-2021. من العيون الملطّخة لدى ماكس مارا Max Mara، مروراً بالأيلاينر الغرافيكي كما لدى فالنتينو Valentino، وصولاً إلى الأيلاينر المجنّح كما لدى ديون، تمنحك العيون المحدّدة بالكحل الأسود، لوك ساحر يبرز جمال عينيك، فلا تترددي في اعتماده!

 

المكياج الريترو

يعتبر أسلوب الفينتاج وتحديداً موضة الريترو من أكثر مصادر الوحي لمجموعات الشتاء القادم، وقد استقى منها المصممون إطلالاتهم التي لم تقتصر فقط على الأزياء والأكسسوارات، إنما ضمّت أيضاً الصيحات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر، حيث لجأوا إلى المكياج المستوحى من الستينيات مع الأيلاينر المجنّح، والروج الأحمر، وطبقات الماسكارا الكثيفة.

قد يهمّكِ أيضاً