7 صيحات جمالية خاصة بعيد الحب

7 صيحات جمالية خاصة بعيد الحب

صيحات أنيقة وملفتة أبهرتنا بها نجمات العالم في الفترة الأخيرة، وقد وجدنا أنها تتلاءم تماماً مع لوك عيد الحب الذي نحتفل به في الأيام القادمة. إليكِ أبرز في عالم المكياج و من وحي النجمات الشهيرات، لتختاري منها ما يناسبكِ.

طبّقي الروج الأحمر في هذه المناسبات فقط

تسريحة رومنسية

لن تحصلي على إطلالة أكثر نعومة وبساطة من إطلالة الضفيرة الملفوفة. إستوحي من تسريحة النجمة ليلي جايمس واستكملي إطلالتك لعيد الحب ب بدرجات البني وأحمر شفاه بلون النيود، لمظهر أنيق وملفت.

 

أناقة هوليوودية

أثبتت النجمة كلوي غريس موريتز أن المكياج المستوحى من الثلاثينايت وتسريحة البوب المموجة، والشفاه الحمراء المشعة، خلطة سحرية لإطلالة عيد الحب. نقترح عليك مكياج عيون ناعم مع طبقتين من الماسكارا وروج بلون مطفي، لتكوني إمرأة جذابة ومثيرة يوم العيد.

 

تسريحة كلاسيكية

لصاحبة الذوق الكلاسيكي، لا تترددي في اختيار تسريحة الكعكة المضفورة للفالنتاين على طريقة النجمة جيسيكا شاستان. فهي إضافة إلى كلاسيكيتها تتمتع هذه التسريحة بلمسة رومنسية. إجمعي شعرك على هيئة كعكة منخفضة واتركي خصلة منسدلة تصنعين منها ضفيرة فرنسية وتلفينها حول الكعكة. إستعيني بخصلات مستعارة لصنع الضفيرة، إذا كان شعرك خفيفاً.

 

عيون غرافيكية

يوحي مكياج العيون الغرافيكي بلوك ساحر وجذاب. إختبري عيون القطط برسم خط أيلاينر غرافيكي واستكملي اللوك بأحمر دافىء باللون الدراقي. أما تسريحة الشعر، فاحرصي أن تكون عفوية على طريقة تايلور هيلز.

 

تسريحة ذيل حصان ملساء

أن تجعلي ملساء إلى أقصى درجة، وتقرنيها بَرق نصفي، تجعل إطلالتك لعيد الحب الأكثر أناقة وتميزاً. أقريني هذا اللوك بمكياج عيون سموكي وشفه بلون النيود، وستحصلين على إطلالة رائعة، على الأقل هذا ما أثبتته النجمة فريدا بينتو.

 

مكياج عصري

بوحي من إطلالة الممثلة ناتالي بورتمان، إعتمدي مكياج عيون سموكي باللون البرغندي، وحددي عينيك بقلم كحل أسود والكثير من الماسكارا. أقرني هذا اللوك العصري بأحمر شفاه باللون الأحمر الكلاسيكي.

 

شعر مموج

لا يمكن أن تتخيلي كم يزيد الشعر المموج إطلالتك إثارة وجاذبية! إذا كنت صاحبة شعر مجعّد، عززي خصل شعرك المموجة بمستحضرات خاصة. إستكملي اللوك برموش إصطناعية وهايلايتينغ خفيف، على خطى عارضة الأزياء جوردان دون.

 

شفاه مخملية لعيد الحب... إختبريها الآن

 

قد يهمّكِ أيضاً