7 تسريحات للشعر الطويل من وحي النجمات

7 تسريحات للشعر الطويل من وحي النجمات

على الرغم من سيطرة تسريحات والبيكسي القصيرة على عالم الجمال لهذا الموسم، لم تغب يوماً عن ساحة الموضة. تبدو إطلالات الشعر الطويل أحياناً مملّة، لكن باعتماد القصة الملائمة والطول المناسب لشكل وجهك، يمكنك اللجوء إلى أساليب مختلفة، عصرية وملفتة لتصفيف شعرك. إذا كنت من مناصرات الشعر الطويل، وتجدين صعوبة في تسريحه بطريقة جذابة ومميّزة، لمَ لا تدعي نجمات العالم والعارضات الشهيرات يلهِمنك لتسريحة غير تقليدية لشعرك الطويل؟

تشتهر كل من العارضة جيجي حديد ودوقة ساسيكس ميغان ماركل بطول شعر مثالي أيقوني تتمثل به الكثيرات، نظراً للخيارات الواسعة والمختلفة التي تعتمدانها لتصفيف الشعر. تحسن ميغان رفع شعرها على هيئة كعكة منخفضة لاسيما في إطلالاتها الملكية الرسمية برفقة زوجها الأمير هاري، فيما تتميز حديد بتسريحتها المموجة الكثيفة على السجادة الحمراء.

غيّري تسريحة شعرك المملّة واكتشفي أساليب جديدة على خطى أشهر العارضات والنجمات العالميات!

تسريحة مزينة بالدبابيس

تتميز جيجي حديد بشعرها الذهبي الطويل وتموجاتها العريضة الملفتة. وأبهرتنا في حفل الـMet Gala 2018 بتسريحة مموجة مزينة بدبابيس ظاهرة على جانبي الرأس. لا شك أن أكسسوارات الشعر على الموضة هذا الموسم، وهذه طريقة سهلة لاعتمادها.

تسريحة الشعر المبلّل

تمخترت النجمة زيندايا في حفل توزيع جوائز رجل العام GQ Man of The Year Awards في لندن، بتسريحة الشعر المبلّل Wet Look وهي الخيار الأفضل لصاحبات الشعر الطويل لاسيما أنها لا تحتاج إلى الوقت والجهد لتنفيذها، وتضفي لمسة عصرية متجدّدة على إطلالتك. كما تلفت الأنظار أكثر نحو مكياجك البارز وأزيائك المميّزة. لتحصلي على هذا اللوك، ضعي طبقة من الجل أو الشمع على شعرك النظيف والمبلّل وسرّحيه جيداً بالفرشاة.

الكعكة المنخفضة

تشتهر ميغان ماركل بتسريحاتها البسيطة السهلة التنفيذ ويرتكز معظمها على تسريحة الكعكة المنخفضة، وتقوم بتنفيذها بنفسها خلال جولاتها الملكية برفقة زوجها. ويمكنك أنت أيضاً اللجوء الكعكة المنخفضة، وستجدين أنها الأسهل والأسرع بين مختلف أساليب الشعر، رغم انشغالاتك الكثيرة.

التسريحة النصفية

لم تقرري بعد أيّ تسريحة ستعتمدين، المرفوعة أم المنسدلة؟ لا تقلقي، لأن النجمة كريسي تايغن ستكون ملهمتك. شاركت العارضة في حفل توزيع جوائز WSJ Magazine 2018 Innovator Awards في نيويورك، متألقة بتسريحة قديمة جديدة أضافت إليها لمسات مستحدثة. فجمعت قسم من شعرها وأرجعته إلى الخلف وثبتت التسريحة بالدبابيس، تاركةً خصلاتها الأمامية تنسدل على الأكتاف لترسم إطار جميل لوجهها الممتلىء. تسريحة مثالية لليوم التالي، إذا لم يتسنى لك الوقت للذهاب إلى صالون الحلاقة.

الفِرق النصفي

لجأت النجمة كيارا إلى تسريحة الشعر المموج مع فِرق نصفي، أثناء حضورها حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية Billboard Music Awards 2018. وهي تسريحة ملائمة لصاحبات الشعر المجعّد والأملس على حدّ سواء، تمنح إطلالتك لمسة كلاسيكية أنيقة. طبقي سيروم الشعر للحفاظ على خصلاتك المموجة وجعل شعرك يبدو أكثر لمعاناً وطولاً وكثافة.

تسريحة ملساء لامعة

ظهرت الحسناء الهندية بريانطا شوبرا في حفل JBL Fest في لاس فيغاس بشعر أملس يصل إلى حدّ الخصر. فإذا كنت تضعين خصلات مستعارة أو أن الله أنعم عليك بشعر طويل، جلّ ما عليك فعله هو جعله يبدو لامعاً. إستخدمي الزيوت الطبيعية ومملس الشعر لتحصلي على خصلات ملساء، لامعة، وجميلة.

أجمل تسريحات الشعر القصير وطرق تنفيذها

قد يهمّكِ أيضاً