7 تسريحات شعر ناعمة لوالدة العروس

7 تسريحات شعر ناعمة لوالدة العروس

في اليوم الذي تقرّر فيه ابنتك الزواج، تختلط لديك مشاعر الفرح والقلق. شعور الفرح عند سماعك هذا الخبر السار وشعور القلق بمجرد التفكير في ما سترتدينه يوم زفاف ابنتك وكيف ستكون تسريحة شعرك. لكننا سنسهّل عليك المهمة، لذا لا داعي للقلق، لأننا سنستعرض سوياً 7 ناعمة لوالدة العروس، شابة كنتِ أم متقدّمة في السنّ، يمكن أن تستلهمي منها ما يناسب عمرك وأسلوبك.

 

فإذا كنت تبحثين عن تسريحة لشعرك القصير أو الطويل، عن تسريحة مرفوعة أو منسدلة أو حتى تسريحة نصفية، ستجدين حتماً تسريحة رائعة تعتمدينها في يوم ابنتك المنشود.

 

تسريحة مرفوعة

لوالدة العروس صاحبة الذوق التقليدي، تسريحة مرفوعة أنيقة تعتبر الخيار الأفضل لها. أطلبي من مصفف الشعر أن يقوم بتمويج شعرك على الفير لإضافة مزيد من الحجم إلى التسريحة، ثم رفعه إلى الأعلى بأسلوب الشينيون. أتركي بعض الخصل الأمامية المنسدلة على وجهك، للحصول على لوك ناعم وإضفاء لمسة نهائية مثالية على اللوك.

 

تسريحة نصفية ملفوفة من الخلف

إذا كنت من السيدات اللواتي يعشق الشعر المفرود في المناسبات، إنما ترغبين بإضافة لمسة مستحدثة وعصرية إلى اللوك في حفل زفاف ابنتك، ننصحك باعتماد تسريحة نصفية مع خصل ملفوفة من الخلف. إنه لوك مثالي لوالدتك أيتها العروس، إذ يعدّ من التسريحات الكلاسيكية غير المحصورة بزمان أو مكان.

 

الملساء

تسريحة فاخرة تضفي أناقة لافتة على مظهرك في حفل الزفاف، إنها تسريحة ذيل الحصان المنخفضة. قومي بتمليس شعرك مع تموجات بسيطة على أطراف الشعر ثم إصنعي ذيل حصان منخفضة، إختاري خصلة رفيعة من هذا الذيل وقومي بلفّها حول الحلقة المطاطية لإخفائها.

 

تسريحة مزينة بمشبك جانبي

إذا كنت صاحبة شعر قصير ستكون خيارتك محدودة في تسريحات الشعر، لكن لا تقلقي إذ يمكنك اللجوء إلى تسريحة شعر مزينة بمشبك جانبي. تقوم هذه التسريحة الأنيقة والمميزة التي تليق بزفاف ابنتك، على تمويج أطراف الشعر ومن ثم تنفيش الخصل في أعلى الرأس، لإضافة مزيد من الحجم إليه. إجمعي شعرك عند أحد الجانبين وثبتي التسريحة بواسطة أكسسوار شعر أو مشبك من الكريستال، يعكس جمال الزيّ الذي اخترته.

 

تسريحة شينيون منخفضة

تعدّ هذه التسريحة الناعمة من أفضل الخيارات لحفل زفاف حالم، إذ أنها تلائم فساتين الدانتيل والفساتين ذات الياقات العالية بشكل لافت، كما تليق بصاحبات الشعر القصير والطويل على حدّ سواء.

 

تسريحة مرفوعة مموجة

تعتبر التسريحات المرفوعة المموجة من الستايلات المثالية لوالدة العروس، حيث تكون ثابتة أكثر من غيرها من التسريحات، فتحافظ الأم على إطلالتها الرائعة طوال اليوم.

 

كعكة منخفضة بذيل السمكة

تسريحة عصرية وسريعة يمكن أن تعتمدها أمّ العروس، إذا كانت منهمكة بالتحضير لزفاف ابنتها وليس لديها الوقت الكافي لتصفيف شعرها، إنها تسريحة الكعكة المنخفضة بضفيرة ذيل السمكة. أضفري شعرك على طريقة الأنيقة ثم لفيها عند أسفل العنق الخلفي لتحققي موديل الكعكة.

 

قد يهمّكِ أيضاً