6 صيحات مكياج لربيع وصيف 2021، جرّبيها الآن!

6 صيحات مكياج لربيع وصيف 2021، جرّبيها الآن!

هذا العام، كان علينا أن نكون أكثر إبداعًا من المعتاد بإطلالة مكياج العيون. نظرًا لأننا كنا نرتدي أقنعة الوجه غالبية الوقت في العام 2020، فقد كان الأمر يتعلق حقًا بمكياج العيون وجعلها مركز الاهتمام. كانت الرموش المقلوبة والأيلاينر الجريء من أكثر الاتجاهات شيوعاً، ويبدو من المرجح أن هذه الأنماط ستبقى مستمرّة هذا الصيف، لاسيما أنه لا بوادر لخلع الأقنعة أقلّه في المدى المنظور.

 

ومع ذلك، هناك عدد قليل من صيحات المكياج الرائجة التي نعتقد أنها ستكون الأبرز عبر موقع إنستغرام، وعلى منصات العرض لهذا الموسم. بشكل عام، يبدو أننا على استعداد للجرأة والمخاطرة في اعتماد أساليب : آيلاينر غرافيكي، ظلال عيون مشرقة بألوان أخاذة، لكن هناك أيضاً أنماط تناسب صاحبات الذوق الكلاسيكي. 5 صيحات مكياج نعتقد أنه سيكون لها التأثير الأكبر هذا الصيف.

 

الرموش الطويلة المرفوعة

من المؤكد أن الرموش الطويلة المرفوعة والكثيفة، هو مسعى كل سيدة تبحث عن مظهر جذاب وملفت يبرز جمال عينيها. إنها تضفي إطلالة جميلة وجذابة بدون أيّ جهد، بينما تساهم في جعل أي مظهر مكياج يبدو متناسقاً بشكل مثالي. مع الخيارات المتعددة، إستعيني بالماسكارا المطوّلة للرموش، والرموش الاصطناعية، وتقنية رفع الرموش، نتوقع استمرار الرموش العالية كإتجاه حتى عام 2021. مع ظلال خفيفة وناعمة، لن تبدو الرموش الطويلة والمرفوعة ثقيلة جدًا على العينين أو تخفي جمال المكياج. في الواقع، إنها الطريقة المثلى لإضفاء لمسة من الدراما.

 

أحمر الشفاه الملطّخ

كان العام الماضي قاسياً لأي سيّدة تعشق أحمر الشفاه الجريء. بينما لن تختفي أقنعة الوجه في المستقبل المنظور، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكنك اعتماد أحمر الشفاه. ما عليك سوى الاستغناء عن الروج الأحمر العادي واستبداله بتركيبة كريمية مات غير لامعة، وسيكون قناعك أقل عرضة للتلطيخ. إستخدمي درجات الأحمر القوي، أو البرغندي أو التوتي، وطبقي القليل منها على شفتيك ثم قومي بالطبطبة برفق، لتوزيع المستحضر على شفاهك بالكامل والحصول على مظهر الشفاه الملطّخة.

 

الأيلاينر الغرافيكي

تتحول رسومات الأيلاينر في ربيع وصيف 2021 إلى رسومات غرافيكية فنية، حيث يتمّ رسم خطوط هندسية مقوّسة على الجفون العليا، تكون متصلة أو متوازية مع خط الأيلاينر على حدود الرموش السفلى. صيحة الأيلاينر الغرافيكي يلائم صاحبات الشخصية القوية والجريئة، ويضيف المزيد من الدراما إلى مكياج العيون، وينافس مكساج السموكي إلى حدّ كبير.

 

سحنة الدلفين

المظهر الرطب أو ما يُسمّى بـ "سحنة الدلفين"، هو بلا شك عنوان مكياج الصيف، حيث تبدو البشرة من خلاله مضيئة، مشرقة ومنعشة، وحريرية تماماً كجلد الدلفين، تنعكس عليها أشعة الشمس المشرقة بعد حمام السباحة، وهو لوك يخدم على الفور مشاعر الصيف المرحة. يتم عند تطبيق مكياج "سحنة الدلفين" استخدام الهايلايتر والبلاش الشفاف على تفاحة الخدّ، والغلوس اللماع على الشفتين.

 

الظلال الملونة

يعد التلاعب بمكياج العيون الملون، طريقة آمنة وسهلة لإضفاء لمسة من الحيوية والمرح، فيما أيام التباعد الاجتماعي لا تزال مستمرة. وفيما يبدو أيّ لون جريء رائجاً، لاحظنا ظهور المزيد والمزيد من مكياج العيون الأرجواني على السجادة الحمراء قبل كوفيد-19 وعلى موقع إنستغرام حتى نهاية عام 2020. يمثل اللون الأرجواني التوازن المثالي بين الحيوية والروعة، اعتمادًا على الظل واللمسة النهائية. كما أنه يعطي العين الدخانية الكلاسيكية لمسة غير متوقعة.

لست بحاجة أن تكوني من المحترفات لاعتماد هذه الصيحة، إذ يكفي أن تختاري لون ظلال واحد وتوزيعد بأصابعك أو بواسطة فرشاة الظلال على كامل جفنك العلوي، وتحصلين على الفور على مكياج ملفت وجذاب.

 

الماسكارا الزرقاء

لعلّك رأيت الكثير من أساليب المكياج بالأيلاينر الملون على موقع إنستغرام، لذلك من الطبيعي أن تكون ظلال الماسكارا غير المتوقعة من صيحات مكياج هذا الموسم. واللوك الأكثر رواجاً هو لوك الرموش الزرقاء التي يمكن تنفيذها بأقل من دقيقة، والحصول على مظهر عصري رائع بمجرد وضع عدة طبقات من الماسكارا باللون الأزرق النيلي.

قد يهمّكِ أيضاً