6 تسريحات لعيد الأضحى من وحي النجمات

6 تسريحات لعيد الأضحى من وحي النجمات

مع اقتراب المبارك، لا بدّ أن تتركي جانباً الاهتمام بموائد الطعام، وتعتني بجمالك لاسيّما بتسريحة شعرك، لتطلّي بمظهر أنيق ومبهر وتكوني محط أنظار الجميع في إجازة العيد. ومما لا شك فيه، أن النجمات العرب بأناقتهنّ اللافتة ومواكبتهنّ لأبرز صيحات الموضة العصرية، يشكّلن أهمّ مصدر إلهام بالنسبة إليكِ. وقد بدت العرب في الآونة الأخيرة ملفتة ومتميّزة تتناغم بستايلها الأنيق مع إطلالاتك الراقية في العيد.

 

إليكِ 6 تسريحات أنيقة مستوحاة من النجمات العرب وهنّ، سيرين عبد النور، وسميرة سعيد، وهيفاء وهبي وأحلام ونانسي عجرم ودنيا بطمة، لتختاري الأسلوب الذي يعجبكِ لسهرات عيد الأضحى المبارك.

 

تسريحة شبابية مع الضفائر

بعيداً عن المبالغة في اختيار تسريحة شعر لعيد الأضحى المبارك، لا بد أن تتألقي بتسريحة شبابية عصرية مع الضفائر وخصل مموجة منسدلة على الأكتاف، على غرار النجمة سميرة سعيد التي اعتمدت رفعة نصفية أمامية مع ضفائر السنبلة الرفيعة التي أتت مسحوبة إلى الخلف ومثبتة في وسط الرأس، مع إبقاء شعرها منسدلاً بأسلوب الويفي.

 

المنخفضة

عادت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة التي اشتهرت في التسعينيات، وقد لجأت إليها النجمة دنيا بطمة، والتي جاءت متراخية مع شعر لمّاع يغطي الأذنين، فيما تبدو خصل ذيل الحصان بتموجات عريضة. كذلك يتمّ لفّ خصلة من الشعر أسفل العنق في مكان تثبيت ذيل الحصان لإضفاء لمسة من الرقيّ والأناقة. يمكنك أن تزيني تسريحتك بمجوهرات الشعر لمزيد من التألق!

 

تسريحة مموجة مع دبوس شعر

لإطلالة تزيدك وقاراً في العيد، جرّبي المنسدلة على الأكتاف والمزينة بدبوس جانبي على غرار النجمة هيفاء وهبي. فهي تعدّ من التسريحات المثالية للشعر الطويل والقصير على حدّ سواء، وهي ستنال بالتأكيد إعجاب الجميع.

 

المتراخية

من الخيارات المثالية لإجازة عيد الأضحى المبارك، تسريحة الكعكة العالية التي لجأت إليها النجمة الإماراتية أحلام، وقد جاءت متراخية وملفوفة بطريقة عصرية في أعلى الرأس. أكثر ما يميز هذه التسريحة أنها تقيك حرّ الصيف وتعزز في الوقت ذاته إطلالتك وتضفي عليها لمسة حيوية مفعمة بالشبابية.

 

تسريحة مجعّدة

لذوات الشعر المجعّد اللواتي يجدن صعوبة في تصفيف شعرهنّ نظراً لطبيعته المجعّدة والخشنة، ننصحكنّ باعتماد التي تتسم بالأناقة والعصرية على طريقة النجمة سيرين عبد النور. قومي بتجعيد شعرك على الفير أو اتركيه على طبيعته إذا كانت تجعيداته جميلة وغير متطايرة، وارفعي خصلتين أماميتين من جانبي الرأس وثبتيهما في الخلف بأكسسوار شعر ناعم، واتركي باقي الخصل تنسدل على كتفيتك.

 

تسريحة جانبية

إذا كنتِ صاحبة شعر طويل ستستمتعين حتماً بـ . تضفي هذه التسريحة، التي غالباً ما تختارها النجمة نانسي عجرم، على طلّتك لمسة في غاية الرقة والأنوثة وتناسب سهراتك المسائية في عيد الأضحى. إستشيري خبير الشعر الذي يتقن تمويج شعرك على الفير ويقوم بجمعه على أحد الجانبين، وتثبيته في الخلف بالدبابيس.

 

قد يهمّكِ أيضاً