6 تسريحات شعر مموجة لعمر الثلاثين

6 تسريحات شعر مموجة لعمر الثلاثين

دائماً ما تبدأ السيدات بعد عمر الثلاثين، في تغيير طرق التفكير في ما يتعلق بمظهرهن الخارجي بعد إتمامهن الثلاثين. فتفكر في إطلالة أكثر وقاراً وتسريحة شعر تتناسب مع عمرهنّ بعيدأ عن تسريحات المراهقة. فإذا كنتِ ممن تبحثن عن مموجة مثالية تناسب عمرك، نقدم لك 6 ، ستنال إعجابك بالتأكيد.

الشعر الأومبري المموج

من الخيارات المثالية الرائجة للموسم الصيفي والتي تلائم عمر الثلاثين، تسريحة البوب المموجة بألوان الأومبري فهي تعزز إطلالتك وتضفي عليه لمسة حيوية مفعمة بالشبابية.

شعر مموج متوسط الطول

ربما ليست من الصيحات الجديدة، لكنها الأكثر شعبية لأنها تمنحك إطلالة أنثوية لعوبة لاسيما مع الخصلات المتراخية وقصة الشعر الطويلة نسبياً. كما أنها لا تحتاج إلى الكثير من العناية، وهي مثالية للسيدات في عمر الثلاثين.

التموجات الناعمة

وهي الأكثر عشقاً من قبل النجمات العالميات وكذلك من قبل الفاشينيستا حول العالم. اعتماد تسريحة شعر كهذه ربما لا تدوم لفترة طويلة بسبب تموجاتها الناعمة، إلا أنها تستحق العناء. لذلك ننصح باللجوء إلى مصفف شعر بارع لمساعدتك على تنفيذ هذا اللوك. كما أنه يناسب السيدات في عمر الثلاثين.

تسريحة عفوية مرفوعة للشعر المجعد

إذا كنت تتمتعين بشعر مجعد نقترح عليك تسريحات شعر مرفوعة للشعر المجعّد لأنها الأمثل لك في عمر الثلاثين. فهي تحول تسريحتك إلى أنيقة ومميّزة وتجعلها فريدة للغاية.

تسريحة ذيل حصان مموجة مع الضفائر

من التسريحات المعتمدة لكافة الفئات العمرية، تسريحة الضفائر. فقد أثبتت أنها من التسريحات الأنثوية الناعمة والمثيرة. كما أنها تمنح السيدة في عمر الثلاثين نفحة شبابية رائعة. يمكن أن تعتمدها صاحبات الشعر الأسود، الطويل الكثيف وحتى الخفيف. فإذا كنت تبحثين عن تسريحة عصرية إكتشفي هذه التسريحة فهي تناسب عمرك.

تسريحة مموجة للعروس

إذا كنت مقبلة على الزواج هذا الصيف، لا تترددي في اعتماد تسريحة مموجة فهي من أكثر التسريحات المطلوبة من قبل العرائس فهي ملفتة وجميلة وعملية وعلى الموضة، والأهم أنها تليق بالسيدات في عمر الثلاثين.

 

يا عروسة، تسريحات مثالية لصيف 2019

قد يهمّكِ أيضاً