6 أفكار لمكياج الخريف

6 أفكار لمكياج الخريف

على الرغم من تنوع صيحات ال خلال موسم خريف وشتاء 2017-2018، إلا أننا لاحظنا ميل خبراء التجميل إلى اعتماد “لوك” صارخ يعتمد على ظلال العيون الداكنة والآيلاينر الملون، مع التركيز البارز والذي غالباً ما يكون بتدرجات اللون الأحمر، مما يضفى طلّة أنثوية جرئية.

 

كما تمّ التركيز على لون بشرة أومبري وإضافة لمسات تلفت النظر كالرموش الملونة والظلال الذهبية. كما لم يستغن خبراء المكياج عن الشفاه الطبيعية مع موضة عيون السموكي التي نفذوها بطرق مبتكرة.

 

اخترنا لكِ 6 أفكار جديدة يمكن تنفيذها في ماكياجكِ الخريفيّ:

 

  1. إعتمدي أحمر الشفاه ذات اللون التوتي على طريقة عارضات Bottega Veneta، ولكن احرصي على أن تكون سحنتكِ موحّدة بكريم أساس شفّاف واكتفي بوضع القليل من الماسكارا على رموشكِ.

 

 

  1. اختاري طلاء أظافر بلون مبتكر ومشرق على السواء مع الحفاظ على ألوان أزيائكِ وماكياجكِ حياديّة في هذه الحالة على طريقة عارضات DSquared2.

 

 

  1. جرّبي اللون الرمادي الداكن لتنفيذ مكياج العيون الدخانية على طريقة عارضات Roberto Cavalli، على أن تضيفي فوقه لمسة من الظلال الفضيّة اللمّاعة التي تزيد من سحر نظراتكِ.

 

 

  1. للمسة مبتكرة في ماكياجكِ، أضيفي رموشاً مستعارة ملوّنة إلى ماكياج عينيكِ بعد تخطيطها بالكحل الأسود على طريقة عارضات Emporio Armani.

 

 

  1. إذا كنت جريئة كفاية لاعتماد ماكياج عارضات Richmond، ننصحكِ بتطبيق ظلال ذهبيّة برّاقة على العينين وأحمر شفاه بصيغة كامدة وبلون بنفسجي عميق على الشفاه.

 

 

  1. استعيني بتقنيّة على طريقة عارضات Versace، على أن تطبّقي كريم أساس بلون داكن أسفل عظمتيّ الخدين لجعل الخدود بارزة.
قد يهمّكِ أيضاً