5 نصائح مكياج لإطلالة خريفية مميزة

5 نصائح مكياج لإطلالة خريفية مميزة

تتغير مع تغير الفصول، إلا أن تنويع مكياجك لا يعني بالضرورة إنفاق الكثير من الأموال. وتتميز صيحات المكياج لهذا الخريف بابتكاراتها مع غناها بالعناصر الكلاسيكية، والتي تمنحك طلة مشرقة على نحو استثنائي.

 

إليك 5 نصائح مواكبة لموضة الموسم تضمن لك الحصول متألق دون الحاجة لميزانية ضخمة:

 

مكياج الشفاه

ما رأيك بالاستعاضة عن اللون الأحمر القرميدي، بالظل القرمزي الخريفي للشفاه؟ ومن المعلوم أن اللمسة النهائية للشفاه تكتسب أهمية كبيرة أيضاً لدى السيدات، ننصحك باستخدام أحمر شفاه بدون لمعان لتعزيز طلتك عوضاً عن احمر الشفاه اللامع. 

 

مكياج العيون

ليس من الضرورة تخفيف ألوان مكياجك بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة. تبدو موضة المكياج لهذا الخريف أكثر اتجاهاً لاعتماد المنتجات اللامعة. عززي تألق عينيك باستخدام ظلال العيون اللامعة والمشرقة واجعلي طلتك أكثر تألقاً باستخدام رموش صناعية لعيون أكثر جاذبية.

 

تحديد العينين

اجعلي كحل العينين الأسود أكثر حيوية باعتماد النماذج الرسومية. من المعلوم أن رسم الأيلاينر بأسلوب عيون القطط يبقى رائجاً في عالم الجمال. حافظي على البساطة عند وضع المكياج على بقية مناطق الوجه لتسليط الضوء على عينيك المتألقتين.

 

مكياج الوجنتين

يعتبر أحمر الخدود الخفيف أمر لا غنى عنه لوضع المكياج طوال العام، وقد تم استيحاء أحمر الخدود العصري لهذا الموسم من اللون الأحمر الذي يلون وجنتيك عند تعرضهما للهواء البارد. عززي تألق خديك بلمسة إضافية من أحمر الخدود على طول عظام الوجنتين، ومزجهما نحو صدغيك، للحصول على لون وردي مشع ينساب بسهولة ويمتزج بشكل جميل مع باقي أنحاء وجهك لخلق توهج طبيعي.

 

تحديد الحواجب

تبقى الحواجب المثالية من أهم صيحات المكياج المستمرة، ولكن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للحصول على الطلة المثالية باستخدام نفس المنتجات كل يوم. للعناية بالحاجبين، قومي بتنظيفهما باستخدام فرشاة ملفوفة مخصصة. بعد ذلك، قومي بملء الفراغات باستخدام قلم تحديد الحواجب بحركات صغيرة ورشيقة. تتضمن المجموعة فرشاة ملفوفة لإضفاء مظهر منحوت للحواجب يدوم طوال اليوم.

 

تقنية الهايلايتينغ

على عكس الكنتورينغ، يعتبر الهايلايتنيغ طريقة مثالية لتسليط الضوء على مناطق وجهك الاكثر بروزاً. لمسة من الظل المناسب على قوس كيوبيد (أعلى الشفتين) وعظام الوجنتين وأقواس الحاجب، ستمنحك بشرة متألقة على نحو طبيعي.

قد يهمّكِ أيضاً