5 قصات شعر رائجة لربيع وصيف 2019

5 قصات شعر رائجة لربيع وصيف 2019

ليس أفضل من تغيير قصة الشعر لنودّع الموسم الشتوي. حتى لو كنت راضية عن قصة شعرك، لا بد أن تضيفي إليها بعض اللمسات العصرية. المشكلة الوحيدة هنا هي في حسن اختيار القصة المناسبة لك. لذلك، استشرنا خبيرة الشعر Linda de Zeeuw لتكشف لنا أبرز 5 . مهما كان أسلوبك، شعر طويل أم شعر قصير هناك العديد من الخيارات المتاحة لك لتختاري منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك.

 

قصة الـShag الجديدة

ترتكز قصة الـShag على طبقاتها غير المتساوية التي تتدرّج من أعلى الرأس حتى مستوى الكتف إضافةً إلى الغرة التي تحدّد الوجه وتزيده جاذبية. وتتميّز النسخة الجديدة منها بشعر مبعثر وبأسلوب مرن لا يتطلب منك أي جهدٍ لتنفيذه. والجزء الأهم أنه يلائم الشعر القصير والطويل على حدّ سواء.

تُعتبر المبعثرة الخيار الأمثل للمرأة العاملة التي تبحث عن الإطلالة العملية والسهلة التي تتناسب أكثر مع نمط حياتها السريع والمتطلّب؛ إذ يكفي أن تنفّش شعرها بواسطة أصابعها حتّى تصبح مستعدّة للذهاب إلى مكان عملها.

 

تسريحة البوب مع الغرّة

تعتبر مختلف أشكال الغرّة رائجة لعام 2019 لاسيما ، وقد أقرنها خبراء الشعر بتسريحة البوب القصيرة لإطلالة منعشة للصيف. فالغرّة تحدد إطار الوجه وترسم ملامحه بشكل جذاب وملفت. إذا كنت صاحبة شعر مجعّد، ننصحك ألا تعتمدي تسريحة قصيرة، وإذا كان شعرك أملس خذي بعين الإعتبار شكل وجهك قبل انتقاء الغرّة. لا تستخدمي السيروم أو الكريم على الغرّة خلال تصفيف الشعر لأنه يساهم في تزييتها، فتلتصق على الجبهة وتجعل إطلالتك تبدو سيئة.

 

الغرّة المفروقة عند الوسط

اكتسبت هذه الغرّة إقبالاً كبيراً وشهرة واسعة بين غالبية النجمات. تتميز كما يدل عليها اسمها بأسلوبها الوسطي الذي يغطي بخصلاته جزءاً كبيراً من الحواجب. يمكن أن تعتمدي الغرّة المفروقة عند الوسط بحسب نوع شعرك وشكل وجهك.

 

شعر مدرج بخصل طويلة

إذا أردت تغيير لوك شعرك ولا تعرفين من أين تبدأين، القصة المدرجة هي الحل الأمثل لك. إعتمدي قصة الطبقات لتحديد إطار ناعم الوجه، بهذه الطريقة ستقومين بتجديد إطلالتك وتعتزّين في الوقت عينه بطول شعرك.

قد يهمّكِ أيضاً