5 صيحات جمالية ستكون الأبرز في العام 2021

5 صيحات جمالية ستكون الأبرز في العام 2021

أمرٌ واحد جيد حصل معنا في عام 2020، لقد قمنا هذا العام الذي لا يمكن التنبؤ به، بتجربة روتينات جمالية متنوعة، مثل اختيار قص الغرة في المنزل أو تجربة مكياج عيون القطط على غرار أريانا غراندي، ونحن نحمل هذه الإبداعات المكتشفة حديثًا، معنا في عام 2021. من قصات الشعر المنعشة إلى مظهر العيون المستوحى من الثمانينيات. إليك 5 ستكون الأبرز في عام 2021، وفقًا لخبراء المكياج العالميين. 

 

مكياج الثمانينيات

نعود إلى الثمانينيات بألوانها الجريئة والملفتة للنظر. ولعلّ العيون هي أكثر ما يمكنك الاستمتاع به فيما يتعلّق بتطبيق المكياج. نظرًا لأننا سنرتدي أقنعة أقلّه في النصف الأول من عام 2021، ستظل العيون محور التركيز الأساسي. فكري في الظلال الملونة كالأزرق الملكي والأصفر الساطع أحد ألوان هذا العام بحسب شركة بانتون، وحتى الأسود الغني لمظهر العيون السموكي. إنها فرصتك لتجربة تلك النغمات الفائقة في لوحة ظلال العيون.

 

قصة السبعينيات

تتلاعب قصة السبعينيات هذه بالطبقات والملمس وتعمل على جميع أنواع الشعر القصير والطويل معاً. شاهدنا بالفعل على نجمات مثل مايلي سايروس، ويعتقد نيك ستينسون ، المدير الفني لشركة MATRIX ، أن قصة الشعر هذه ستلاقي رواجاً كبيرًا في العام المقبل. "ستستمر شعبية البوب ​​والخصل المتدرجة في النمو، مما يعني أن تسريحات الشعر الطبيعية ستكون من إتجاهات الموضة الرئيسية لعام 2021.

فكّري في تجعيدات أقلّ والمزيد من الشعر المفرود الذي يتم تعزيز حجمه بكمية مناسبة من المنتجات المخصصة لهذا الغرض والتي تضفي لمسة الشعر الأشعث. إعتمدي الغرّة الأمامية مع خصل جانبية طويلة. سواء كنت تستعدين لإحدى حفلاتك المسائية أو ترغبين بلوك كاجوال، فإن هذا الأسلوب يضفي لمسة من الروك أند رول على إطلالتك هذا العام.

 

خصل الهايلايت

بدلاً من الحصول على لون كامل، اختاري لمسة ساطعة في خصل شعرك، بدرجتين أفتح من لون شعرك الطبيعي. ولكن بينما كان الأمر كله يتعلق باستخدامها في العام الماضي لخلق إطار لوجهك، جربي هذا العام اتباع هذا النهج على شعرك بالكامل. ما عليك سوى إلقاء نظرة على بيونسيه وكيت ميدلتون اللتين تتألقان بشكل مثالي. تغيير طفيف في اللون يمكن أن يكون له تأثير كبير على اللوك بالكامل.

 

عيون القطط الملونة

أثبتت صيحات الجمال هذا العام أنه في حين أن مظهر عيون القطط موجود ليبقى، فإن تغيير اللون أو النمط يأخذها إلى مستوى آخر من الأناقة. واللافت هذا العام عودة مكياج عيون القطط مع عينين ساحرتين مشدودتين عند الجانبين، بفضل الخطوط المجنّحة التي هي من أهمّ الأسس لتطبيق هذا النوع من المكياج. تلاعبي بالألوان القوية كالأزرق النيلي والأصفر والفوشيا، أو حتى البرغندي أو البني لمظهر شتوي عصري وملفت. اختاري أيضاَ ستايلاً طبيعيًا أو دراميًا مبتكراً من خلال التلاعب بطول جناح الأيلاينر وإرتفاعه.

 

الحواجب المقوسة

الآن بعد أن حظيت حواجبك بفرصة النمو إلى أقصى حد طبيعي، قومي بنحتها في أحدث أسلوب عصري، لأن إتجاه عام 2021 سيكون الأقواس القوية. فكلما كانت الحواجب مقوسة، كلما أضفى ذلك بعدًا للوجه، خصوصاً الآن بعد أن قمنا بتغطية نصفه. لكننا لن نعود إلى زمن التسعينيات، إنما ستكون الحواجب منمّقة ومرفوعة أكثر من ذي قبل.

قد يهمّكِ أيضاً