5 صيحات جمالية أحببناها لهذا الربيع

5 صيحات جمالية أحببناها لهذا الربيع

بدأت أولى بوادر فصل الربيع تلوح في الأفق، ومعها بدأ الاستعداد لتخزين وتوضيب الملابس والأكسسوارات الشتوية وحلّ الملابس الصيفية محلّها من فساتين وتنانير وأحذية مفتوحة. لكن هذه المرحلة الإنتقالية من الشتاء إلى الصيف، لا تقتصر فقط على الملابس، إنما تشمل أيضاً الإطلالات الجمالية التي تبحث فيها كل سيّدة كا ما هو جديد في عالم المكياج وتسريحات الشعر. وليس أفضل من نجمات العالم، لتستمدّين منها الوحي لإطلالتك الصيفية، فهنّ خير مثال على إطلاق الصيحات الجمالية العصرية. إليكِ أبرز 5 رائجة لربيع وصيف 2020، لا تفوتي فرصة تجربتها:

 

تسريحة ملساء مثنية نحو الخارج

من التسريحات التي رأيناها بوفرة في الفترة الأخيرة خصوصاً لدى النجمات، تسريحة الشعر الملساء المثنية نحو الخارج المعروفة باسم Flipped out ends، وهي تعتبر من التسريحات الأيقونية المستوحاة من حقبة التسعينيات. لحسن الحظ، يمكنك تنفيذ هذا اللوك على طريقة النجمة هايلي بالدوين باتباع خطوات بسيطة وسهلة، باعتماد ملامسة للذقن مباشرةً ثم ثني أطراف الشعر قليلاً نحو الخارج بمكواة الشعر.

 

ظلال العيون باللون الأخضر النعناعي

إليكِ طريقة سهلة للتخلص من العيون المتعبة والمنتفخة: لمسة من الظلال الخضراء بتدرج الأخضر النعاني على كامل الجفن العلوي. يعدّ الأخضر النعناعي تدرج هادىء يضفي لمسة حيوية منعشة على إطلالتك الصيفية، طبقيه على غرار النجمة ليلي كولينز، على كامل الجفن العلوي وادمجيه جيداً بواسطة فرشاة منفوشة لتوزيع اللون بالتساوي.

 

ربطات الشعر المعقودة على هيئة فراشة

لم تغب أكسسوارات الشعر يوماً عن ساحة الموضة. وفيما كان صيف 2019 يتمحور حول مشابك الشعر، سيكون الإتجاه السائد في صيف 2020 نحو ربطات الشعر المعقودة على هيئة فراشة، والمصنوعة من الساتان والمخمل بتصاميم ناعمة أو كبيرة الحجم بحسب المناسبة. اختاري التصميم المناسب لكِ، وزيني به تسريحة ذيل الحيان كما فعلت النجمة غوينيث بالترو.

 

الأيلاينر البراق

هل ترغبين بنمط مكياج منعش ومشرق للصيف؟ جرّبي الأيلاينر الفضي لتحديد إطار عينيك. لقد أحببنا اللمسة البراقة التي زيّنت بها النجمة بياني إطلالتها، حيث قامت خبيرة المكياج خاصّتها برسم الأيلاينر الفضي البراق على زاوية العين الخارجية وتحديداً على حدود الرموش العلوية والسفلية على هيئة مثلث صغير.

 

تسريحة نصفية Bouffant

وهي تسريحة كلاسيكية اعتمدتها الكثير من نجمات السينما العالمية على مرّ العصور، ويبدو أن المنفوخة Bouffant من وحي الستينيات ستكون الأبرز هذا الموسم، وقد اعتمدتها النجمة صوفي تيرنر على السجادة الحمراء. تسريحة سهلة للغاية وأنيقة تناسب إطلالاتك في المناسبات الرسمية وهي تعتمد على لمّ الشعر على هيئة ذيل حصان نصفية وإعطائه ارتفاع ملحوظ في وسط الرأس ليبقى الشعر منسدلاً من الخلف.

قد يهمّكِ أيضاً