5 تسريحات لعيد الأضحى من وحي بلقيس فتحي

5 تسريحات لعيد الأضحى من وحي بلقيس فتحي

مما لا شك فيه، أن الفنانه ، من النجمات العرب اللواتي يتقن اختيار اللوكات التي تليق بها وتبرز جمالها الشرقي. ولا يمكننا إلا أن نثني على على أناقتها اللافتة ومواكبتها لأبرز صيحات الجمال والموضة العصرية. وقد بدت ها في الآونة الأخيرة ملفتة ومتميّزة، تتناغم مع ستايلها الأنيق وإطلالاتها الراقية. وهي لا تخاف من التغيير، بل على العكس هي تعمد انتقاء تسريحات شعر أنيقة مبتكرة، كتسريحة ذيل الحصان المضفورة والتسريحة النصفية المجعّدة، وتسريحة الشينيون العفوية، وغيرها.

 

بما أنها تعتمد دائماَ موديلات شعر مميّزة، جمعنا لكِ أبرز 5 تسريحات النجمة بلقيس فتحي لتستوحي منها إطلالتك الخاصة بعيد الأضحى:

 

تسريحة نصفية مجعّدة

لذوات الشعر المجعّد اللواتي يجدن صعوبة في تصفيف شعرهنّ نظراً لطبيعته المجعّدة والخشنة، ننصحكنّ باعتماد تسريحة نصفية مجعّدة، فهي تتسم بالأناقة والعصرية. قومي بتجعيد شعرك على الفير أو اتركيه على طبيعته إذا كانت تجعيداته جميلة وغير متطايرة، وارفعي خصلتين أماميتين من جانبي الرأس وثبتيهما في أعلى رأسك على هيئة كعكة، واتركي باقي الخصل تنسدل على كتفيتك.

 

تسريحة ملساء مع أكسسوار شعر

لا شك أن أكسسوارات الشعر لا غنى عنها لإضفاء طابع أنثوي وعصري لأطلالتك. جرّبي التسريحة الملساء مع أكسسوار شعر كطوق الرأس الذي اختارته بلقيس من اللؤلؤ، لإضفاء المزيد من الفخامة على إطلالتك في مناسبات العيد. 

 

تسريحة الكعكة العفوية 

من الخيارات المثالية لإجازة عيد الأضحى المبارك، تسريحة الكعكة التي لجأت إليها المغنية الإماراتية بستايل عفوي مع خصل أمامية متدلية على وجهها. وقد جاءت التسريحة متراخية وملفوفة بطريقة عصرية في أعلى الرأس. أكثر ما يميز هذه التسريحة أنها تقيك حرّ الصيف وتعزز في الوقت ذاته إطلالتك وتضفي عليها لمسة حيوية مفعمة بالشبابية.

 

تسريحة ذيل الحصان المضفورة

بعيداً عن المبالغة في اختيار تسريحة شعر لعيد الأضحى المبارك، لا بد أن تتألقي بتسريحة شبابية عصرية، على غرار النجمة بلقيبس فتحي التي اعتمدت تسريحة ذيل حصان مضفورة بأسلوب ذيل السمكة. أكثر ما يميز هذه التسريحة أنها تبرز ملامح الوجه بشكل لافت، كما أنها تقيك حرّ الصيف في مختلف الإحتفالات التي ستحضرينها في إجازة العيد.  

 

تسريحة فينتاج من العصر الفيكتوري

جاذبية غريبة تضفيها تسريحات العصور القديمة. وتسريحة الفينتاج المستوحاة من العصر الفيكتوري هي واحدة من هذه الأساليب التي لا تزال تحترمها السيدات لمظهرها المعقد والممتع. على الرغم من حقيقة أنه من غير المعقول أن يتمّ اعتماد هذا النمط في الأيام العادية، فلمَ لا تستغلي الفرصة وتعتمديه في حفلات عيد الأضحى المبارك، بوحي من تسريحة النجمة بلقيس فتحي التيبدت وكأنها ملكة فاتنة من الماضي. إستشيري خبير الشعر الذي يتقن تمويج شعرك على الفير​​​​​​​ وتثبيته عند العنق على هيئة ذيل حصان منخفضة، ومن ثم تنفيش الشعر من الأعلى بطريقة عفوية.

​​

قد يهمّكِ أيضاً