5 إطلالات رومنسية في عيد الحب من وحي النجمات

5 إطلالات رومنسية في عيد الحب من وحي النجمات

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحب، تلك المناسبة التي تنتظرها السيدات لتحظى بإطلالة ملفتة وجذابة وتحتفل مع شريك حياتها بسهرة خاصة. فإذا كنت ترغبين بلوك رائع يخطف الأبصار، لتكن نجمات العالم مصدر إلهامك لمكياج رومنسي ناعم.

 

على طريقة سيلينا غوميز، يمكنك تطبيق . يرتكز هذا النمط على واعتماد شفاه طبيعية جذابة بدرجات النيود. ضعي طبقة رقيقة من طلاء الأساس على شفتيك من أجل في مكانه لفترة أطول. طبقي أيضاً البلاش باللون الزهري أو الدراقي لإبراز وجنتيك.

 

الشفاه الحمراء هي سمة مميزة لعيد الحب، ما رأيك بتطبيقها بطريقة عصرية؟ أرسمي حاجبيك لإبرازهما ثم قومي بوضع الظلال البراقة على كامل الجفن العلوي مع طبقتين من الماسكارا لرموش كثيفة. أضيفي لمسة مشرقة ومضيئة على اللوك باستخدام الهايلايتر، ثم طبقي أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي الأكثر رواجاً لهذا الموسم. جرّبيها على طريقة ليلي ألدريدج!

 

على غرار سوكي واتر هاوس، إحصلي على إطلالة ناعمة ومشرقة لـ . حدّدي عينيك بقلم كحل باللون البني وادمجيه جيداً بفرشاة الدمج ثم طبقي ظلال براقة باللون النحاسي على كامل الجفن العلوي، وطبقة من الماسكارا. إستكملي اللوك بأحمر شفاه لامع أو غلوسي بدرجات النحاسي، لإطلالة مفعمة بالإثارة والغموض.

 

إذا كنت ترغبين بتطبيق لسهرة الفالنتاين، إحرصي على اعتماد نمط العيون المسحوبة على طريقة سيلينا غوميز، مع اتباع القواعد الأساسية لرسم العينين. اختاري درجات البني والبرونزي لهذا النوع من المكياج، فهي رائجة حالياً، وإستخدمي القليل من الظلال اللامعة في وسط الجفن. إستخدمي اللون الداكن على حدود الرموش السفلية أيضاً، وأنهي اللوك بأحمر شفاه هادىء بدرجات النيود أو الدراقي.

 

إذا كنت من محبات الإطلالات الجريئة والملفتة، إحصلي على إطلالة باربارا بالفن مع ظلال جفون ناعمة باللون النحاسي وزيني عينيك بحبيبات الكريستال البراقة مع طبقة من الماسكارا لتطويل الرموش. طبقي أخيراً غلوس لامع باللون الوردي.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً