5 أساليب مكياج وردي على خطى النجمات العرب

5 أساليب مكياج وردي على خطى النجمات العرب

إذا كنت تبحثين عن أساليب لتتألقي بها في شهر أكتوبر الذي تنطلق خلاله، وككل عام، الحملة الوطنية للتوعية ضد مخاطر مرض سرطان الثدي، فننصحك بالإطلاع على صور النجمات العرب إذ أنهنّ دوماً سباقات في مواكبة أبرز صيحات الموضة والجمال.

 

ومما لا شك فيه، أن المكياج الزهري يبرز العينين والشفتين ويضفي لمسة من النعومة والأنوثة على مكياج المرأة، شرط أن يتمّ استخدامه بشكل غير مبالغ فيه. ولدعم التوعية من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي خلال هذا الشهر، اخترنا لك 5 لوكات لأشهر النجمات العرب اعتمدن خلالها مكياجات لافتة بتدرجات اللون الزهري.

 

مكياج وردي على طريقة سيرين عبد النور

تشتهر سيرين عبد النور باعتمادها أسلوب التنويع في المكياج، وغالباً ما تليق بها كافة الأساليب التي تبرز ملامح وجهها الجميلة بطريقة ناعمة وغير مبالغٌ فيها. فإذا كنت من محبات المكياج الزهري الناعم، حدّدي عينيك بالأيلانير والكحل الأسود مع من الظلال البنية لزيادة اتساع العينين، وأضيفي لمسة من الغلوس الزهري البراق الذي يعدّ من أبرز الصيحات الجمالية لهذا الموسم. 

 

 

مكياج زهري متوهّج على غرار نانسي عجرم

تعتبر النجمة اللبنانية نانسي عجرم من النجمات الرائدات في اتباع المكياج الكلاسيكي العصري الذي يتسم بالنعومة والأنوثة. نقترح عليك هذا الستايل الذي لجأت فيه نانسي إلى عيون سموكي بارزة بدرجات الوردي الداكنة على الجفون العليا وحدود الرموش السفلى، ونسّقت معه أحمر شفاه باللون الأرجواني. 

 

مكياج قوي على خطى أحلام

على خطى النجمة أحلام، إختاري مكياج بتدرجات ملونة مع الظلال الوردية، تبدأ من الداكنة عند زاوية العين الخارجية وتنتهي بالظلال الفاتحة عند زاوية العين الداخلية، وأضيفي خط أيلاينر رفيع على حدود الرموش العليا لإبراز جمال العين. طبقي مع هذا اللوك البلاشر الزهري على أعلى عظمة الخدّين وأحمر شفاه بلون زهري مات بأسلوب أنيق. لا تترددي في اعتماد الرموش الإصطناعية الكثيفة لتبرزي جمال عينيك! 

 

مكياج العيون المسحوبة من وحي بثينة الرئيسي

لإبراز العيون اللوزية بشكل بارز وملائم للسهرات، واكبي مكياج بثينة الرئيسي في أحدث إطلالاتها عبر موقع إنستقرام، والتي اعتمدت فيها على ظلال العيون الزهرية الداكنة على كامل الجفن العلوي، واعتمدت رسمة أيلاينر مجنّحة. كما حدّدت عينيها بالكحل الأسود وأضافت لمسة من الظلال الداكنة على خط الرموش السفلى. كذلك، اعتمدت أحمر الشفاه الزهري مع لمسة لامعة، الى جانب تحديد الشفاه باللون الزهري نفسه، ووضع طبقات عدة من الماسكرا. ولإضافة الإشراقة الى وجهها، اختارت البلاش الزهري على طول عظمتي الخدين.

 

مكياج ناعم على غرار ياسمين صبري

تتميّز النجمة المصرية ياسمين صبري بمكياجها الناعم الذي يعزز ملامحها الشرقية البارزة. إنحتي وجهك وحدّدي ملامحك عبر استخدام تقنية الكونتورينغ وركّزي على تطبيق الكحل العربي على الرموش العليا والسفلى وادمجيه جيداً بالفرشاة الخاصة، ما يمنح عينيك نظرة واثقة. ضعي بعد ذلك، عدة طبقات من الماسكارا لتكثيف رموشك أو استخدمي الرموش الإصطناعية الناعمة بلون قريب من لون حواجبك، وأنهي اللوك بأحمر شفاه نيود مائل إلى الوردي، كما فعلت ياسمين صبري. 

 

قد يهمّكِ أيضاً