5 أساليب أنيقة لمكياج العيد

5 أساليب أنيقة لمكياج العيد

تتطلب إطلالة العيد الكثير من الجهد لتكون الأبرز والأجمل. لن تكتمل المناسبات العائلية، المهنيّة، وحفلات الأصدقاء، إلا بالصور التذكارية، والعطلات، وبالتالي الظهور المستمرّ، هذا يعني أن يجب ألا يبقى هو نفسه كالعام الماضي. إذا كنت تظنّين أنه لم يعد لديك الكثير من الأفكار لمكياج العيد، تكونين مخطئة. المكياج نبعٌ لا ينضب من الفن، تغرفين منه لوكات أنيقة تناسب ، تخفين من خلاله الشوائب لتبرزي أجمل ما لديك. ولا يمكن أن ننكر السحر الذي يتركه مكياج العيد على مرتديه، إذ يمكن أن تضيفي لمسات خاصة توحي بالأجواء الإحتفالية.

 

جربي هذه الأساليب الأنيقة التي اخترناها لك، وستجدين حتماً أسلوب يلائم أيّ زيّ، أو مناسبة أو حفلة رمضانية:

مكياج نهاري أنيق

إن الروج البني المائل إلى الحمرة مع لمسة من الغليتر على العينين، يجعل هذا المكياج الإحتفالي ملائماً لكافة إطلالتك النهارية. ربما يبدو هذا الأسلوب قوياً بالنسبة لإطلالات النهار، إلا أنه يعد من الأساليب المثالية والملفتة لأيّ حفلة نهارية تحضرينها لرمضان.

 

مكياج ذهبي

لا يحبذ البعض اعتماد هذا النوع من المكياج، إلا أن الظلال الذهبية الكريمية على الجفن المتحرك مع أيلاينر أسود يحدد العينين يعطي إنطباعاً رائعاً خارجاً عن المألوف. إستكملي اللوك بأحمر شفاه مطفي باللون النيود أو الزهري الهادىء. مكياج مريح وسهل التنفيذ، مثالي لسهرة العيد.

 

ظلال بألوان ترابية

إن الدفىء الذي تضفيه الظلال الترابية، غير قابلة للنقاش. إعتمدي أحمر شفاه باللون القرميدي المطفي يلائم الظلال المدموجة على الجفون. مكياج يحدث الفرق لإطلالة السهرات الرمضانية، ولا يمنع أن تعتمديه أيضاً للمناسبات النهارية الرسمية.

 

عيون السموكي مع رموش كثيفة

إن الرموش في هذا اللوك تبدة كثيفة للغاية بحيث يصبح من الصعب رؤية ظلال العيون الكامنة خلفه. تخيلي السحر الذي يمكن يحدثه مكياج السموكي هذا، مع كل رفّة جفن. أنهي لوك العيد بشفاه نيود مطفية.

 

مكياج أحمر وردي ذهبي

هذا المكياج المونوكرومي الناعم والملفت يلائم أجواء رمضان، ويمكن أن تعزيزه بإضافة رموش إصطناعية كثيفة وحمرة شفاه مطفية باللون الوردي. إن تداخل اللونين الأحمر والوردي في ظلال العيون، تمنح مكياج العيد نكهة خاصة.

 

مكياج منعش ومشرق

إن البلاش الوردي، الرموش الطويلة والظلال الخفيفة على العيون تتناغم جيداً لمكياج نهاري خفيف للعيد، والذي يمكن بكل سهولة أن يتحول إلى مكياج سهرة برسم خط أيلاينر مجنّح وإضافة القليل من الظلال البراقة عند منتصف الجفن المتحرك وعلى زاوية العيد الداخلية، مع هايلايتر على عظمة الخدّ وجسر الأنف وثنية الشفاه العليا. إستخدمي أحمر شفاه وردي مات لإضافة لمسة ناعمة على هذا المكياج المشرق.

 

 

تطبيق مكياج ناعم للمحجبات في رمضان

 

3 أسرار لمكياج ناجح للمحجبات في رمضان

 

قد يهمّكِ أيضاً