4 صيحات شعر نتوقعها لعام 2019

4 صيحات شعر نتوقعها لعام 2019

إلى جانب خططك لعام 2019 كاتباع نمط حياة صحي وممارسة التمارين الرياضية ومواكبة آخر الصيحات في عالم الموضة، تأتي أيضاً التي يتوقع الخبراء أن تسيطر عليها الدائرية round bob وصيحة التي لا زالت مستمرّة لهذا الموسم، وإضافة خصلات الشعر المستعارة لابتكار تسريحة ضفائر طويلة جداً. عام 2019 هو عام التجدد من دون شك، لذا لا بد لك أن تواكبي أبرز اتجاهات الموضة في عالم تسريحات الشعر لتختاري منها ما يلائمك.

 

تسريحة البوب الدائرية

بعد أن رأينا في السنوات الماضية، ثورة البوب القصير من الخلف والطويل من الأمام أو الـA-Line والبوب المستقيم أو blunt bob، جاء دور قصة البوب الدائرية التي، يقول خبراء الشعر، أنها أكثر نعومة وأنوثة. جل ما عليك فعله في 2019، هو تطبيق سيروم لماع على الشعر وتصفيفه بأسلوب كلاسيكي بواسطة فرشاة شعر دائرية، وها أنت تتحولين إلى فتاة فرنسية مفعمة بالأنوثة. يمكنك أن تطلبي من مصفف الشعر أن يقص أطراف شعرك بطريقة مروّسة للوك أكثر نعومة.

 

الغرّة الطويلة

ترغبين بتغيير اللوك؟ إعتمدي الغرّة الطويلة أو curtain bangs المثالية لعام 2019. تعتمد هذه التسريحة على فصل الغرّة عند الوسط على طريقة الراحلة بريجيت باردو، الذي يعد من الأساليب الكلاسيكية التي سنراها بكثرة هذا العام. إذا كنت صاحبة وجه دائري أو على شكل قلب، تعمل هذه التسريحة على جعل وجهك أكثر طولاً وتبرز عظمة الخد بطريقة رائعة للغاية.

 

الضفيرة الطويلة

لن تملكي بالطبع جرأة النجمة تيسا طومسون وتعتمدي ضفيرة تلامس الأرض، إنما يمكنك أن نستوحي منها إذا كنت صاحبة شعر طويل جداً يصعب تصفيفه، كما تعد الضفيرة الطويلة من الخيارات التي يسهل تنفيذها في المنزل. جل ما عليك فعله هو أن تقسمي شعرك في الوسط وتربطيه على هيئة منخفضة، ثم أضفري شعرك وثبتي الضفيرة بواسطة حلقة مطاطية. يمكنك إضافة بعض الخصلات المستعارة إلى ضفيرتك لمزيد من الحجم.

 

تسريحة الشعر المبلل

لاقت التسريحة المبللة رواجاً كبيراً في عام 2018 وستزيد شعبيتها في عام 2019. فهي ليست تسريحة جريئة ومنعشة فحسب، إنما يمكنك تنفيذها بنفسك دون الحاجة للذهاب إلى مصفف الشعر. طبقي كريم مرطب لماع على كامل شعرك، لشعر لامع وبراق على عكس الجل الذي يسبب جفاف الشعر وتكسره. وأكثر ما يميز تسريحة الشعر المبلل أنه يمكن التحكم بها بكل سهولة وطواعية، كأن تتركي شعرك منسدلاً على الأكتاف أو ترفعيه على هيئة .

قد يهمّكِ أيضاً