4 خطوات لتطبيق مكياج براق لأمسية عيد الحب

4 خطوات لتطبيق مكياج براق لأمسية عيد الحب

تعتبر سهرة عيد الفالنتاين من أهم الأمسيات المفعمة بالرومنسية والحب، والتي تسعى المرأة من خلالها لأن تكون محط أنظار شريك حياتها وكل المحيطين بها. فإذا كانت ليلة رأس السنة من الليالي التي يتحتّم عليك فيها إضافة لمسة من الجليتر البراق إلى مكياجك، فإن سهرة عيد الحب لا تقلّ عنها أهمية. لذا، لا تحتاري في اختيار ، واعتمدي باستخدام الظلال البراقة أو الجليتر على جفنيك مع أحمر شفاه باللون الأحمر.

 

ليكون لهذه المناسبة وقع خاص وتتمتعي بإطلالة ملفتة وجذابة، اختاري مكياج براق بألوانه الجريئة والمشرقة. إليكِ الخطوات:

 

الخطوة 1: مكياج البشرة

ستكون ليلة طويلة برفقة الشريك. ذلك، إبدئي بتطبيق البرايمر لتثبيت المكياج طوال الليل. طبقي الفاونديشون بنفس لون بشرتك أو بدرجة أفتح وأخفي الهالات السوداء حول العينين بكونسيلر من اختيارك.

 

 

الخطوة 2:

حين يكون المكياج مرتكزاً على العيون، يصبح رسم الحواجب أمرٌ ضروري. لذا إملئي الفراغات برسم شعيرات صغيرة بضربات خفيفة بقلم تحديد الحواجب بنفس لون حاجبيك، وثبتيهما بجل الحواجب.

 

الخطوة 3: مكياج العيون

  • طبقي البودرة الحرة تحت العينين، حتى لا يلتصق الجليتر أو الظلال البراقة على بشرتك. ضعي البرايمر المخصص للعيون على جفنيك، ثم طبّقي ظلال بدرجة من اختيارك عند زاوية العين الخارجية باتجاه الداخل ووزّعيه على كامل الجفن المتحرك، وصولاً لعظمة الجفن تحت الحاجب.( تمّ هنا استخدام ظلال باللون البني). إستخدمي الظلال البنية نفسها بواسطة فرشاة رفيعة على خط الرموش السفلية.
  • طبقي ظلال فاتحة في وسط الجفن المتحرك ويفضّل أن يكون لامعاً باللون الأبيض الفانيليا.
  • إستعيني بغلوس بلون شفاف وطبقيه فوق الظلال الفاتحة، ثم ضعي فوقه قبل أن يجف مسحوق الجليتر باللون الفضي، بواسطة إصبعك أو باستخدام فرشاة رسم الحواجب.
  • أضيئي مدمع العين بالهايلاتر الفاتح.
  • أدمجي اللون جيداً ثم أرسمي خط أيلاينر رفيع على حدود الرموش العليا، ثم ضعي الرموش الاصطناعية وكثفيها بطبقة من الماسكارا.

الخطوة 4: تطبيق أحمر الشفاه

أنهي لوك سهرة عيد الحب بطبقة من أحمر الشفاه (المات) المطفي باللون الأحمر، واختاري درجة زاهية منه فهي الأكثر رواجاً لهذا الموسم، واستمتعي بأجمل أمسية برفقة شريك حياتك.

 

يمكنك ارتداء أيّ قطعة ملابس ترغبين بها مع هذا النمط من المكياج، فلا تتردّدي في اعتماد فستان أو توب مزين بالترتر البراق لتشعي جمالاً في السهرة. 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً