3 حيل لا بد منها لمكياج ناجح في رمضان!

3 حيل لا بد منها لمكياج ناجح في رمضان!

كي يظهر وجهك جذاباً مع الحجاب وتحصلي على بشرة جميلة وخالية من الشوائب، الحل ليس بإيجاد الفاونيشون المناسب لبشرتك أو الماسكارا الأفضل لتطويل الرموش، إنما هناك مصاعب أخرى تعاني منها المرأة المحجبة خلال من بينها بمستحضرات التجميل.

 

فإذا كنت تسعين للحصول على إطلالة جذابة بأقل أضرار ممكنة، ما عليك سوى اتباع الحيل التي سنقدمها لك لإتمام مكياج ناجح بعيداً عن الأخطاء:

 

أول محجبة تقترب من لقب ملكة جمال إنكلترا!

 

اللون

من الضروري أن يتلاءم لون الحجاب مع لون المكياج. يمكنك الاستعانة بلون غطاء الرأس لاختيار لون ظلال العيون فتختارينها بدرجات تتناسب مع بعضها البعض. في هذا السياق، إحرصي على اعتماد مكياج خفيف وناعم في حال كنت ترتدين أزياء ملونة أو مزركشة والعكس صحيح، في حال كنت تعتمدين أزياء بألوان حيادية هادئة يمكنك عندها اللجوء إلى المكياج القوي.

 

 

البقع

حيلة بسيطة لكنها مهمة للغاية خلال تطبيق المكياج، وهي الاستعانة بمحارم ورقية تضعينها على حجابك في المناطق القريبة من البشرة بهدف عدم تلطيخه بمستحضرات المكياج لأنه يصعب إزالتها بعد ذلك.

 

 

الرذاذ المثبّت

من أفضل الطرق لتجنب تلطيخ الحجاب بالمكياج، ليست فقط المحارم الورقية التي تحميه مؤقتاً من التلطيخ، لكن مع تقدم ساعات النهار خصوصاً في الطقس الحار تعاني المحجبات من سيلان المكياج وذلك بسبب التعرق. لذا ننصحك باستخدام الرذاذ المثبت بعد تطبيق المكياج لتثبيته والتخلص من مشكلة البقع على الحجاب بأقل ضرر ممكن.

قد يهمّكِ أيضاً