3 تسريحات من وحي نسرين طافش لعيد الأضحى

3 تسريحات من وحي نسرين طافش لعيد الأضحى

مما لا شك فيه، أن الممثلة السورية ، من النجمات العرب اللواتي يتقن اختيار اللوكات التي تليق بهنّ وتبرز جمالهنّ الشرقي. ولا يمكننا إلا أن نثني على أناقة نسرين اللافتة ومواكبتها لأبرز صيحات الجمال والموضة العصرية. وقد بدت تسريحات شعرها في الآونة الأخيرة ملفتة ومتميّزة، تتناغم مع ستايلها الأنيق وإطلالاتها الراقية. وهي لا تخاف من التغيير، بل على العكس هي تعمد انتقاء تسريحات شعر أنيقة مبتكرة.

 

لذلك، جمعنا لكِ أبرز 3 تسريحات شعر للنجمة نسرين طافش لتستوحي منها إطلالتك الخاصة بعيد الأضحى:

 

تسريحة الكعكة المنخفضة

من الخيارات المثالية لإجازة عيد الأضحى المبارك، تسريحة الكعكة المنخفضة التي لجأت إليها النجمة نسرين طافش. وقد جاءت التسريحة كلاسيكية مشدودة إلى الخلف. أكثر ما يميز هذه التسريحة أنها تقيك حرّ الصيف وتعزز في الوقت ذاته إطلالتك وتضفي عليها لمسة أنيقة وجذابة.

 

تسريحة مموجة

لذوات الشعر الطويل، ننصحكنّ باعتماد تسريحة مموجة، فهي تتسم بالأناقة والعصرية. قومي بتجعيد شعرك على الفير، واجمعي على أحد الجانبين واتركيه الخصل تنسدل على كتفيتك. يمكنك أيضاً أن تضيفي أكسسوار شعر كدبوس أو مشبك. سوف تلفتين انظار بتسريحتك المموجة في مختلف الإحتفالات التي ستحضرينها في إجازة العيد. 

 

تسريحة بأسلوب الريترو

جاذبية غريبة تضفيها تسريحات العصور القديمة. وتسريحة الريترو المستوحاة من ستينيات القرن الماضي، هي واحدة من هذه الأساليب التي لا تزال تحترمها السيدات لمظهرها الراقي والملفت. على الرغم من حقيقة أنه من غير المعقول أن يتمّ اعتماد هذا النمط في الأيام العادية، فلمَ لا تستغلي الفرصة وتعتمديه في حفلات عيد الأضحى المبارك، بوحي من تسريحة الممثلة نسرين طافش ذات التموجات العريضة مع أكسسوار للرأس على هيئة عصابة قماشية، تنسدل منها حبال من الستراس البراق. إستشيري خبير الشعر الذي يتقن تمويج شعرك على الفير وتزيينه بأكسسوار شعر يناسب الزيّ الذي اخترته لعيد الأضحى. 

قد يهمّكِ أيضاً