هكذا ترتدين الباندانا بتألق

هكذا ترتدين الباندانا بتألق

إذا كنت من عشاق الباندانا، فسنساعدك على تعلم كيفية ارتداءه بالطريقة الصحيحة حتى تتمكني من التألق بمظهر ريترو دون عناء. الآن، لتحقيق هدفك.

 

إذا لم يكن هناك وقت لغسل شعرك، كل ما تحتاجين اليه هو الباندانا. فهو لا يخفي الشعر الفوضوي الجامح فحسب، بل يجعلك أيضًا تبدين أنيقة. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، لكننا سنعرض عليك 3 طرق سهلة لإرتداء الباندانا كإكسسوار للشعر.

 

1- الباندانا في عقدة بسيطة

مشطي شعرك جيدًا لإزالة أي تشابك. الآن بمشط، اندفي بشكل عشوائي الجزء الأمامي من شعرك. اربطي شعرك على شكل ذيل حصان عالٍ، واندفيه قليلاً. مرري الباندانا من تحت ذيل الحصان، بحيث تكون الأطراف الفضفاضة في الأعلى. اضبطي البندانة واربطيها في حلقة أو اثنتين. 

 

2- الباندانا بنمط راكب الدراجة النارية

إنه ستايل أنيق ويحمي شعرك في نفس الوقت. مشطي شعرك، اندفيه واتركيه. فقط اطوي البندانة إلى نصفين ولفيه حول رأسك، واجلبي الأطراف السائبة واربطهيم. يمكنك تجربة هذا المظهر مع كعكة فوضوي أو ذيل حصان أيضًا. تناسب الباندانا بنمط راكب الدراجة النارية ستايل الشعر القصير والطويل.

 

3- الباندانا بأسلوب المتعرق

اربطي شعرك على شكل ذيل حصان أو كعكة. اطوي الباندانا في شريط رفيع. لفيه حول شعرك واربطيه في حلقة. تناسب الباندانا بأسلوب المتعرق بشكل رائع عند الخروج للجري أو المشي لمسافات طويلة.

قد يهمّكِ أيضاً