موضة ألوان الشعر لخريف وشتاء 2020-2021

موضة ألوان الشعر لخريف وشتاء 2020-2021

إنتشرت ألوان صبغات شعر جديدة ومختلفة لموسم خريف وشتاء 2020-2021، تتضمن درجات عديدة من الأشقر، والبني، فضلاً عن الشعر الأسود الكلاسيكي. فأيّ صيحة هي المفضلة لديكِ؟

 

الأومبري بلون القرفة

أجمل شهيرات العالم يعتمدن هذه الصيحة المستوحاة من لون القرفة، فلا بدّ أن تجرّبيه أنتِ أيضاً. فهذا اللون الذي يليق بالسمراوات يجمع بين الخصل العسلية الدافئة ولون القرفة، إذ تبقى بعض الخصل والجذور داكنة، وهذا تماماً ما يسمى بكونتور الشعر، وفيه يتم التحكم بمكان تمركز الخصل الفاتحة بجانب معالم الوجه التي تحتاج لإبراز.

يتم الحصول على الشعر الأومبري بلون القرفة، باستخدام درجتين مختلفتين من الصبغة الشقراء، أحدهما بلون القرفة والآخر بأي لون فاتح، مع تغطية الخصل أثناء عملية الصبغ بالقصدير.

 

لون الفطر الأشقر Mushroom Blonde

لون الفطر الأشقر أو ما يُعرف بـ Mushroom Blonde، إتجاه ليس بجديد في عالم صبغات الشعر، إذ بدأ بالإنتشار في صيف 2019، ويبدو أن سيكون من ألوان الشعر المسيطرة في شتاء 2021، حيث رصدنا العديد من النجمات يعتمدن هذه الدرجة من الشعر الأشقر، في طليعتهنّ عارضة الأزياء جيجي حديد.

 

فيما يتميز الشعر الأشقر بدرجاته الذهبية، يميل لون الفطر الأشقر إلى درجات أكثر حيادية تتداخل فيه بعض خصل الهايلايت الأومبري. إن هذا اللون لديه العديد من الدرجات المختلفة من اللون البيج والرمادي ويقع بين درجات الأشقر الفاتحة والداكنة.

للحصول على هذا اللون، ننصحك بالبحث عن الألوان الخاص بكِ والتى تريدينها للحصول على شعر أومبري بلون أشقر فاتح أو أشقر غامق. فمن المهم إضافة ألوان متعددة، وإلا فسوف تحصلين على أشقر تقليدي. إستخدمي صور كمرجع سيساعدك في وصف اللون الذى تريدينه لمصففك الخاص.

 

الأسود اللامع

يعتبر من الألوان الكلاسيكية التي تليق بصاحبات البشرة الداكنة. لكن كوني حذرة من أن يتجه اللون إلى الباذنجاني، أيّ المائل أكثر إلى البنفسجي. تأكدي من مصفف شعرك أنه لم يضف أيّ لون أحمر إلى صبغة الشعر. وإذا كنت قد قررت اعتماد لون الشعر هذا، عليك أن تحرصي على لمعان شعرك والحفاظ على لونه الأسود الداكن الجذاب، وذلك من خلال استخدام المنتجات المحسّنة للون الشعر، مثل أنواع الشامبو المرطبة للشعر والخالية من الكبريت.

 

الكستنائي المحمر

يعتبر اللون الكستنائي من أكثر صبغات الشعر طلباً لدى السيدات، كونها تتماشى مع كافة ألوان البشرة. ويعتبر اللون البني الكستنائي الأكثر رواجاً لموسم خريف وشتاء 2020-2021. أضيفي لمسة مميّزة إلى شعركِ والتي ستمنح البشرة النقاوة والجاذبيّة. سيكون أمامكِ الخيار مفتوحاً لتعتمدي صبغة الكستنائي من تدرّجات الأشقر الغامق حتى البني.

 

الأشقر الذهبي مع الجذور الداكنة

يعدّ الأشقر من ألوان الشعر النابضة التي تعزز من تألقك وجمال طلتك. والإضافة الجديدة لألوان ، هي تلوين أطراف الشعر باللون الأشقر الذهبي مع ترك الجذور الطبيعية الداكنة. ويعتمد هذا الأسلوب على لوك شعر داكن عند الجذور والذي يبدأ بتقنية الأومبري من الوسط حتى النهاية. فلا تترددي في اعتماد الأشقر الذهبي مع الجذور الداكنة، في حال كنت قد مللت من لون شعرك الحالي.

 

قد يهمّكِ أيضاً