من وقّع مكياج النجمات في حفل الـMet Gala 2019؟

من وقّع مكياج النجمات في حفل الـMet Gala 2019؟

تألّقت النجمات في حفل الـ بفساتين مُصمّمة خصيصاً لهذه المناسبة وبأجمل إطلالات المكياج، وتعاونت هذا العام خبيرة مكياج النجوم مع مصمّم الأزياء الأميركي المحبوب "زاك بوسن" لابتكار أبهى الإطلالات الغريبة من وحي موضوع الحفل هذا العام “Camp: Notes on Fashion”.

 

سبق أن تعاون شارلوت وزاك مع بعضهما البعض خلال مسيرتهما المهنيّة، ونشأت بينهما صداقة جميلة. تُرجمت هذه الصداقة بأبهى حلّة فجَمعت بين عالم الأزياء والجمال والسجادة الحمراء بطريقة حملت البهجة والسعادة والإيجابية إلى حفل الميت غالا. وكان هذا التعاون عزّ الطلب هذا العام، إذ يقول الوصي على الحفل "أندرو بولتون" إنّ موضوع الميت غالا بدورته هذه يجب أن يرسم الابتسامة على الوجوه ويُدخل البهجة إلى القلوب.

 

تألّقت نجمات مثل نينا دوبريف وجوليا غارنر على السجادة الحمراء الأشهر في عالم الأزياء بتصاميم ابتكرها "بوسن" خصيصاً لهذه المناسبة، تولّت هندستها شركة General Electric Additive وطباعتها شركة Protolabs. ارتدت نينا "بوستييه" ولا أروع مطبّع بتقنيّة ثلاثية الأبعاد مع ملمس يُحاكي الزجاج استغرق تصميمه أكثر من 200 ساعة من العمل، فيما خطفت جوليا الأنظار بفستان من القماش اللامع بتدرّجات فضية إلى ذهبية، وبلباس على الرأس مغطّس بالنحاس ومزدان بورق الشجر والتوت، بدَت فيه كإلهة رائعة الجمال.

 

حضرت شارلوت تلبوري على السجادة الحمراء في حفل الميت غالا إلى جانب المصمّم "زاك بوسن" بفستان فيروزي رائع الجمال يحمل توقيعه.

تُلقّب شارلوت بـ"ملكة الوهج"، وكالعادة كانت إطلالات المكياج بأناملها محطّ الأنظار مع مجموعة Glowgasm الجديدة المتوهّجة بأجمل الألوان.

وفي التفاصيل، تألّقت بمكياج شارلوت وفريقها وغيرهم من أهمّ خبراء المكياج كل من نينا دوبريف وجوليا غارنر وإميلي بلانت وكايتي هولمز وزوي سالدانا وجوليان مور وغيرهنّ.

استعان خبراء المكياج بأشهر مستحضرات شارلوت تلبوري لابتكار إطلالات المكياج المتوهّجة، مثل كريم Charlotte’s Magic Cream وباليت Filmstar Bronze & Glow ومجموعة Pillow Talk الأفضل مبيعاً، وكريم الأساس Hollywood Flawless Filter الذي يُعتبر سرّ بشرة النجمات المشرقة.

 

نينا دوبريف 

الخطوات المفصّلة للحصول على إطلالة نينا دوبريف المتوهّجة على السجادة الحمراء.

 

السحنة

  • تُردّد شارلوت دائماً إنّ اللوحة الجميلة هي سرّ الرسمة الجميلة، وإنّ المكياج المتوهّج على السجّادة الحمراء يبدأ من البشرة الجميلة.
  • استعانت شارلوت بكريم Charlotte's Magic Cream للحصول على بشرةٍ متوجهةٍ.
  • لإطلالةٍ تأسر الألباب تليق بالسجّادة الحمراء، استخدمت شارلوت كريم الأساس Hollywood Flawless Filter قبل وضع المكياج.
  • لإخفاء المناطق التي تحتاج إلى تغطيةٍ إضافيّةٍ، وضعت شارلوت كونسيلر Magic Away الذي يؤمّن تغطية رائعة تدوم حتى 15 ساعة!
  • نحتت معالم الوجه مستعينةً بهايلايتر Filmstar Bronze and Glow باللون الفاتح/المتوسط لتحديد الوجنتين والجبين والحنك والأنف وإبراز جمال نينا الطبيعي.
  • لوهج يخطف الأنظار على السجادة الحمراء، وضعت شارلوت هايلايتر Beauty Light Wand فوق عظمة وجنتَي نينا.
  • ثمّ وضعت هايلايتر Beauty Light Wand الجديد بلون Peachgasm علة وجنتَي نينا للون ناعم ومُشرق.

 

العيون

  • لتحديد حواجب نينا وإضافة البُعد إلى شكل وجهها، مشّطت شارلوت الحواجب بواسطة Legendary Brows بلون Super Model وملأت الفجوات بـ Brow Lift بلون Super Model.
  • لإضفاء البريق إلى عينَي نينا، وضعت شارلوت ظلال العيون Eyes to Mesmerise بلون Marie Antoinette وظلال العيون Eyes to Mesmerise بلون Jean داخل العين ومزجت الألوان على الجفن. كما مزجت باليت Luxury Palette بلون Pillow Talk وبلون Uptown Girl لتتألّق العينان بنور مشرق وحالم.
  • لتبدو عينا نينا أكبر استخدمت شارلوت آيلاينر Rock ‘N’ Kohl بلون Barbarella Brown على طول خطّ الرموش العليا وتبعته بآيلاينر The Feline Flick لمكياج يُحاكي شكل عين القطّة.
  • أمّا اللمسة الأخيرة لمكياج العيون فكانت ماسكارا Full Fat Lashes على الرموش العليا والسفلى لإطلالة جذّابة تدوم من السجادة الحمراء حتّى الحفلات التي تلتها.

 

الشفاه

أكملت شارلوت إطلالة نينا المشرقة مع قلم تحديد الشفاه Lip Cheat بلون Pink Venus كي تبدو الشفاه أكبر وممتلئة أكثر

اختارت شارلوت أحمر الشفاه Matte Revolution بلون Lost Cherry.

 

 

جوليا غارنر 

الخطوات المفصّلة للحصول على إطلالة جوليا غارنر المتوهّجة على السجادة الحمراء.

 

السحنة

  • حضّرت شارلوت وصوفيا بشرة جوليا مع كريم Charlotte's Magic Cream الأيقوني للحصول على سحنة ناعمة ومُشرقة تزيد المكياج رونقاً.
  • استعانت شارلوت وصوفيا بكريم الأساس Hollywood Flawless Filter لبشرة متوهّجة وخالية من الشوائب.
  • استخدمت شارلوت وصوفيا هايلايتر Light Wonder حيث يلزم لتوحيد لون البشرة، فيما اختارت كونسيلر Magic Away Concealer للمناطق التي تحتاج إلى تغطية إضافية كي تبدو البشرة رائعة طوال الليل.
  • وضعت شارلوت وصوفيا طبقة من بودرة Airbrush Flawless Filter على الجبين والأنف والذقن لتثبيت المكياج.
  • ثمّ استخدمت شارلوت وصوفيا هايلايتر Beauty Light Wand على النقاط البارزة في الوجه (أي عظمة الوجنتين وجسر الأنف وعظمة الحاجب وفوق الشفّة العليا والذقن ومنتصف الجبين) لسحنة طبيعية ونديّة.
  • للحصول على وهج ملفت أكثر، وزّعت شارلوت وصوفيا باليت Glowgasm Palette الجديد بلون Lightgasm على كل وجنتَي جوليا وتحت عظمة الوجنتين.

 

العيون

استعانت شارلوت وصوفيا بظلال العيون Eyes to Mesmerise بلون Marie Antoinette الذي يتلألأ ويتلاعب بالنور بأجمل حلّة، لخلق مكياج آسر ومتوهّج.

لتبدو العيون أكبر، مزجت شارلوت وصوفيا ظلّ Pop من باليت Luxury Palette بلون Exaggereyes.

حدّدت شارلوت وصوفيا شكل حواجب جوليا الطبيعية بواسطة Brow Lift بلون Grace K، وثمّ Legendary Brows بلون Linda كي تحافظ على شكلها طوال السهرة.

أمّا اللمسة الأخيرة لمكياج العيون فكانت ماسكارا Full Fat Lashes على الرموش العليا والسفلى.

 

الشفاه

  • أكملت شارلوت وصوفيا إطلالة جوليا مع مزيج من أحمر الشفاه Super Cindy و Tell Lauraلشفاه جريئة وممتلئة تليق بالحدث الأكبر في عالم الموضة.
قد يهمّكِ أيضاً