مكياج عيد الأضحى من وحي النجمات العرب

مكياج عيد الأضحى من وحي النجمات العرب

تألّقت النجمات العرب في العديد من اطلالاتهن الأخيرة سواء النهارية أو المسائية، عبر حساباتهنّ الشخصية على موقع إنستقرام للصور والفيديوهات، تارةً بمكياج ناعم أو بمكياج لافت وبارز مواكبة لأبرز صيحات الموضة، وتارةً أخرى، لجأت إلى مكياج خليجي يحاكي المرأة ذات الملامح العربية والسحنة السمراء الجذاّبة. اختارنا لكِ أجمل أساليب من وحي النجمات العرب، لتتألٌقي باطلالة لافتة.

 

مكياج ريترو من وحي بلقيس فتحي

يعتبر المكياج الريترو خيار السيدات الجريئات، إعتمديه على غرار النجمة بلقيس فتحي في مناسباتك المسائية في عيد الأضحى. تألقّت النجمة بلقيس فتحي بمكياج شمل خط أيلاينر كلاسيكي مجنّح على حدود الرموش العليا، والذي تمّ دمجه بظلال داكنة استخدمتها أيضاً على الرموش السفلى، وأضافت رموش مستعارة لإبراز جمال عينيها. أما ملامح الوجه فقامت بنحتها بالبودرة البرونزية والوردية، وغلّفت شفتيها الشفتان بالروج الأحمر القرميدي بلمسة مخمليّة مطفأة.

 

مكياج ترابي على غرار نجوى كرم

يعتبر المكياج الترابي من أنماط المكياج التي لا يمكن أن تفشلي بها، لاسيما في مناسبات العيد كونه يلائم كافة السحنات ولاسيما السمراء منها. إستلهمي من مكياج النجمة نجوى كرم التي تألقت بظلال ترابية على الجفن العلوي وحددت عينيها بالأيلاينر والكحل الأسود على خط الرموش العليا مع طبقات من الماسكارا على الرموش لتكثيفها. ضعي لمسة من البلاشر الزهري على الخدين وطبقي أحمر شفاه بلون النيود أو الزهري اللامع.

 

مكياج العيون المسحوبة على غرار أحلام

من أبرز أساليب المكياج التي يمكن اعتمادها في احتفالات والأعياد، مكياج اليون المسحوبة. تشتهر النجمة الإماراتية أحلام باعتمادها مكياج العيون المسحوبة بلمسة عصرية. اعتمدي درجات الظلال المشمشي والبني بأسلوب طبيعي لإطلالاتك النهارية، وأضيفي إليه الظلال البرونزية أو النحاسية البراقة لإطلالات المساء، وطبّقيها بطريقة مسحوبة نحو الزاوية الخارجية للعينين. أنهي اللوك بالأيلاينر المجنح، ثم أضيفي الرموش الإصطناعية الكثيفة لتأثير جذاب وملفت. بعدها طبقي أحمر شفاه باللون المشمشي وكخطوة أخيرة القليل من البلاش على الخدّين.

 

مكياج نيود مستلهم من نوال الزغبي

لمحبات ستايل المكياج الناعم في مشاوير العيد، نقدم لك مكياج طبيعي على طريقة النجمة نوال الزغبي التي لجأت إلى تقنية نحت الوجه لإبراز ملامحه والظلال الترابية لمكياج العيون قامت بتطبيقه على كامل الجفن العلوي وخط الرموش السفلية، مع رسمة أيلاينر على خط الرموش العليا وقلم كحل زهري داخل العينين. ويرتكز هذا النوع من المكياج على تطبيق الرموش المستعارة مع طبقتين من الماسكارا لتكبير العينين وإضفاء نظرة جذابة. فيما يتعلق بأحمر الشفاه، إعتمدي الألوان الهادئة بأسلوب أسيري، فهذه الألوان ستجعل شفاهك أكثر امتلاءاً.

قد يهمّكِ أيضاً