ماكياج Dior لمجموعة الألبسة الجاهزة

ماكياج Dior لمجموعة الألبسة الجاهزة

من أجل مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع-صيف 2018، قام Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Make-up، بابتكار إطلالة ماكياج طبيعيّة تركّز على العينين.

 

العيون

ويقول Peter Philips في هذا الصدد، "العيون معبّرة للغاية هنا. "أردت أن أمنحها طابع الستينيات بشكل طفيف من دون أن أعتمد الطابع الكلاسيكيّ بالكامل. اخترت وضع الماكياج بكثرة على الرموش لكن مع الاحتفاظ بطولها الطبيعيّ. وضعت أولاً طبقة من Diorshow Maximizer 3D تليها 5 أو 6 طبقات سخيّة من Diorshow Pump’n’Volume باللون الأسود.

هذه الرموش الكثيفة جداً من الناحية العلويّة والسفليّة حظيت بالكثير من الماكياج، لكنّ الهدف لم يكن الحصول على نتيجة مثاليّة. فبعضها متكتّل، كما يحصل عندما تضع الفتيات اليافعات الماكياج بسرعة فائقة."

وأضاف: "من أجل التشديد على الطابع الشبابيّ، رسمت أيضاً خطاً من Diorshow Khôl Black Khôl 099 على الجهة الداخلية للجفن السفليّ وقمت بتعزيز حدّة الحواجب بعض الشيء من خلال Diorshow Bold Brow وDiorshow Brow Styler."

 

البشرة

وشرح Peter Philips: "تبدو البشرة متجانسة ونضرة، وهي ليس لمّاعة أكثر من اللازم أو مغطاة بالبودرة أكثر من اللازم. حصلت على هذا التوازن من خلال البدء ببرايمر Diorskin Forever & ever wear primer. ثمّ وضعت مستحضر الأساس الجديد Dior Forever Undercover foundation الذي يؤمّن تغطية قابلة للتعديل مع الحفاظ على إطلالة طبيعيّة جداً. حيث أنّ تركيبته المائيّة الجديدة تسمح لي بتعديل الماكياج تبعاً لنوع البشرة. تابعت من خلال وضع بعض اللمسات المصحّحة عبر Diorskin Undercover concealer، وأخيراً قمت بإزالة اللمعان من خلال طبقة خفيفة جداً من بودرة Diorskin Forever & ever Control loose powder.

 

الشفاه

"حظيت الشفاه بإطلالة طبيعيّة، وقمت بتحضيرها بواسطة Lips Sugar Scrub ثمّ وضعت أحد ألوان Dior Lip glow الأربعة التي كانت تتماشى مع لون بشرة العارضة."

 

الأظافر

الأظافر كانت طبيعيّة.

 

الشعر

اهتمّ Guido Palau بتصفيف الشعر، وأضفى عليه طابع الستينيّات. تمّ إرجاع خصل إلى الوراء من الجبين وتمّ تثبيتها في الناحية الخلفيّة للرأس بواسطة مشبكين للشعر. ثمّ تُرك الشعر منسدلاً ومتموّجاً.

قد يهمّكِ أيضاً