عمركِ فوق الـ50: أفضل التسريحات للشعر المتوسط والطويل

سيُخبرك أي مصفف شعر أنه لا توجد تسريحة شعر عالمية تمحي آثار الشيخوخة. المرأة الجميلة هي الواثقة من نفسها. سنساعدك في العثور على أفضل تسريحة شعر للشعر المتوسط ​​والطويل وتبدو أنيقة كل يوم!

 

تساعد ، في أن تبدو صاحبتها أصغر في السن ويجعل ملامح وجههنّ أكثر جاذبية. الشعر، كما تعلمين، هو مؤشر على صحة المرأة ورفاهيتها. إنه أول من يستجيب للتغيرات في جسد وحياة المرأة. بمرور الوقت، يفقد لمعانه وكثافته، وكذلك لونه وطوله، بالإضافة إلى ظهور الشيب. يمكن أن يساعد العثور على تصفيفة الشعر المثالية في إخفاء هذه المشاكل.

 

تسريحات لعمر الـ50 للشعر المتوسط الطول 

تسريحات البوب بمختلف أطوالها تعتبر التسريحة العصرية الأمثل للسيدة فوق عمر الخمسين، لأنها تساعد ليس فقط في إخفاء الشعر الضعيف، ولكن أيضًا لإضفاء مظهر شبابي. من أشهر أنواع قصات الشعر "بوب" ، والتي تتميز بطول الشعر حتى منتصف العنق، تبرز ميزات الوجه وجماله وتبدو رائعة على أيّ سيّدة مهما كانت نحيفة أو ممتلئة. تسريحات البوب هذه تناسب صاحبات الشعر المستقيم الذي لا يختلف في الكثافة. اختاري النمط الذي يلائم شكل وجهك:
 

  • سيساعد البوب ​​غير المتماثل Asymmetrical Bob، في إخفاء الرقبة العريضة ومناسب للواتي لا يرغبن في قصة شعر قصير.
  • تسريحة البوب الطويلة Elongated Bob تبدو طبيعية، كاجوال وأنيقة للغاية . تسمح قصة الشعر هذه، بجمع شعرك على هيئة ذيل حصان أو كعكة.
  • يمكنك تجربة تسريحة بوب غير متساوية الأطراف Textured Bob، التي تضفي المزيد من الحجم إلى شعرك.
  • البوب المتوسط الطول مع غرّة وأطراف غير متساوية Medium & Textured Bob، يمنحك حرية التلاعب بطول أو قصر شعرك، بحسب شكل وجهك. 

 

تسريحات لعمر الـ50 للشعر الطويل

تعتقد العديد من النساء أن الشعر الطويل مناسب فقط للشابات أو الفتيات. ومع تقدمهنّ في السن، يحرصن الحصول على تسريحات شعر قصيرة. هذا خطأ فادح. لطالما كان الشعر الطويل والمعتنى به رائعاً وسيظل زينة للمرأة في أيّ عمر. اختاري النمط الذي يلائمكِ:

 

  • تسريحات شعر مستقيمة: تسريحات الشعر الطويل العصرية للنساء فوق سن الخمسين تشمل البوب ​​الطويل، وقصات الشعر مع غرّة أمامية أو جانبية، أو تسريحة متدرجة مع أو بدون غرّة، وما إلى ذلك. كذلك، تسريحات الشعر مع فِرق جانبي طويلة تبدو رائعة وأنيقة وسهلة التصفيف.
  • تسريحات الشعر الطويل التي تحدد إطار الوجه، تعزز ملامح السيدة فوق سنّ الخمسين. البوب المتدرج والتسريحات التي تدخل فيها الغرّة، هي الأمثل.
  • التموجات الناعمة هي أيضًا تسريحة شعر عصرية للسيدات فوق سن الخمسين وهي رائعة على الشعر الطويل. تعتبر الكعكات وتسريحات الشينيون المرفوعة، الخيار الأمثل للمناسبات الاجتماعية أو الاحتفالية.

 

عمركِ فوق الـ50: إليكِ تسريحات قصيرة تناسب عمرك

 

المزيد
back to top button